أخبار الاتحاد

بيليتش : تحقيق ثلاث انتصارات متتالية يعني أنك تسير في الطريق الصحيح

القنفذة | بكري الزيلعي

تحدث ‏مدرب ‎نادي الاتحاد السيد بيليتش بعد لقاء الوحدة قائلاً : تحقيق ثلاث انتصارات متتالية يعني أنك تسير في الطريق الصحيح ، لقد ضغطنا على الوحدة وقدمنا مباراة جميلة ومنظمة وحدينا من خطورة الوحدة ، ترتيب الخطوط وتميزها جعله يكون اكثر سعادة من الانتصار ، وقد أكد المدرب أن الفريق من لقاء للآخر يظهر بصلابة.

ولازال لدينا الوقت لتميز الايام القادمة ، و هناك لاعبين انضموا حديثاً للنادي يحتاج لهم وقت للظهور مع طبيعة الحياة والاجواء في السعودية وسيظهرون بشكل مميز ،لقد فقدنا لاعبيين مميزين ( بروجيفتش ، ورومارينيو) ورغم ذلك فزنا.

اليوم قدمنا مستوى مميز وعالي وراقي في كل الخطوط ، الخطأ الوحيد في لقاء اليوم ضربة الجزاء التي احتسبت علينا ، وقد تحدث عن الحارس ( فواز القرني) لقد قدم قدرات فنية خاصة في حاجة لها كل مدرب ويستحق فواز كل الشكر والتقدير على الجدية وحرصه على التدريب.

الآن بإمكاننا تحفيز اللاعبين بما قدموه في لقاء اليوم وأن لديهم الإمكانيات والمستوى العالي وهناك نقاط سلبية لكن الايجاب تطغى..
عبدالعزيز البيشي لاعب قدم اداء كبير ولانحتاج لعرض خطط على البيشي سنعرض عليه ماقدمه اليوم.

عملنا كجهاز فني وإداري على تجهيز اللاعبين نفسياً ومعنويا ً، علينا استعادة الثقة في اللاعبين وهم قادرين على الهروب من مأزق الهبوط.

اليوم أشكر كريم الاحمدي وسنوغو وضغطهم وعطائهم كان جداً مميز في المباراة.

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع