أخبار الصحف السعودية

المدينه | الاتحاد يعجل لحسم الصفقتين.. ومفاوضات بلهنده غير صحيحة

تركي ابو عيشه – جده

رفعت الإدارة الاتحادية وتيرة مفاوضاتها لحسم صفقتين «صانع ألعاب أجنبي، ومهاجم محلي» قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي يوم الاثنين المقبل، وتسعى إدارة العميد إلى إنهاء الصفقتين ولاسيما وأنها تعتبر الإضافات الضرورية لفريق كرة القدم الأول.

علماً أن مفاوضات إدارة الاتحاد مع صانع الألعاب ليست كما يتردد في الأوساط الاتحادية أنها مع لاعب غلطة سراي التركي، المغربي يونس بلهنده، والذي يعتبر خارج الحسابات الاتحادية.

من جهة أخرى تأكد غياب المحترف البرازيلي رومارينهو عن مواجهة الوحدة يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب إصابته في اللقاء الماضي أمام الشباب، ويخضع رومارينهو لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته بقيادة مدربه الكرواتي سيلافين بيليتش استعداداً للوحدة، حيث احتضنت صالة اللياقة البدنية الجزء الأول من تدريبات الفريق والتي تركزت على تمارين تقوية العضلات، وميدانياً طبق الجهاز الفني خلالها جملة من التدريبات الفنية التي ينوي تطبيقها في اللقاء المقبل.

وقد شهد المران مشاركة اللاعب جمال باجندوح في التدريب الجماعي بعد اكتمال جاهزيته بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع