أخبار الصحف السعودية

المدينه | الاتحاد يسابق الزمن لحسم صفقتين قبل إغلاق الميركاتو الشتوي

تركي ابو عيشه – جده

تسابق الإدارة الاتحادية الزمن لحسم صفقتين بالتزامن خلال الأيام القليلة المقبلة، وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي تجري مفاوضات لاستقاطب صانع ألعاب أجنبي بجانب رأس حربة محلي، وهما الإضافتان الفنيتان اللتان يحتاجهما الفريق الاتحادي لكي يكون في قمة جاهزيته العناصرية.

في حين كشفت المعلومات إلى أن إدارة الاتحاد تدرس جديًا فكرة الاستغناء عن المحترف المغربي كريم الأحمدي بعد أن وصلت لقناعة كاملة مع الجهاز الفني من عدم الجدوى من استمراره بصفوف العميد.

من جهة ثانية تترقب إدارة العميد عودة المهاجم الصربي بريجوفيتش بعد مغادرته خارج المملكة للتأهيل على يد أحد الأطباء المختصين بالاتفاق مع إدارة النادي، وكان المهاجم الصربي قد غاب عن مواجهة الشباب الأخيرة لتواجده للتأهيل خارج المملكة.

وعلى الصعيد الميداني يعاود الفريق الاتحادي مساء اليوم تدريباته بقيادة مدربه الكرواتي سيلافين بيليتش استعدادًا لملاقاة الوحدة يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة الـ18 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيسعى الكرواتي إلى تجهيز كافة العناصر المطلوبة واختيار الطريقة والتشكيلة المناسبة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام الشباب.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع