أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الاتحاد يعلن أسماء المنسقين بعد لقاء التقدُّم.. واتفاق نهائي لضم البيشي

جدة – علاء سعيد:

ستعلن إدارة نادي الاتحاد بعد لقاء فريق التقدُّم أسماء المحترفين الأجانب الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، واستبدالهم بالمحترفين الجدد القادمين إلى صفوف الفريق؛ إذ يلزم في الوقت الحالي الاستغناء عن لاعبَيْن من صفوف الفريق لقيد الحارس البرازيلي غروهي. ومن المؤكد الاستغناء عن الأسترالي ماثيو جورمان الذي يوجد في الوقت الحالي مع منتخب بلاده في كأس آسيا. 

إلى ذلك قررت إدارة الاتحاد الاستغناء عن عدد من اللاعبين المحليين، يتقدمهم اللاعب عمار النجار الذي سيوقِّع خلال الساعات المقبلة مع فريق الفتح لنهاية الموسم الحالي، ثم يعود إلى صفوف فريق الاتحاد. وكان المدرب بيليتش قد اجتمع مع اللاعب عمار النجار، وتحدث معه بأنه يريد عودته الموسم المقبل إلى صفوف الاتحاد. 

هذا، وستطول قائمة المستبعدين عن صفوف الاتحاد عددًا من اللاعبين الآخرين الذي يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي لتوقيع مخالصات نهائية، أو الانتقال على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي. 

وفي السياق نفسه تتفاوض إدارة الاتحاد مع عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتعويض اللاعبين المستغنى عنهم في الوقت الحالي. ويعتبر لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي الفيصلي عبدالعزيز البيشي في مقدمة اللاعبين المنتقلين إلى صفوف الاتحاد بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الفيصلي، ويتم في الوقت الحالي التفاوض مع المحترف المحلي الثالث لتدعيم صفوف الفريق. 

وفي جانب آخر، يضع مدرب الاتحاد بيليتش اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في مواجهة فريق التقدم الاثنين المقبل في الدوري. ومن المؤكد مشاركة المحترفَين الأجنبيَّين، وهما: المهاجم بريجوفيتش والمغربي كريم الأحمدي، ضمن التشكيل الأساسي من بداية اللقاء بعد أن حضرا في اللقاء الماضي على دكة البدلاء. وسينتظر رفع الإيقاف عن محترف الاتحاد رودريقز من عدمه خلال اليومين المقبلين، وفي حال عدم رفع الإيقاف عنه سيغيب عن مواجهة فريق التقدم في دور الستة عشر من منافسات كأس الملك. 

وكان فريق الاتحاد قد عاد للتدريب على ملعب النادي الرئيسي بعد انتهاء أعمال الصيانة التي استمرت من بداية الموسم الحالي. وسيطبق المدرب بيليتش على فترات متفاوتة نظام اليوم الكامل من خلال التدريب على فترتين (صباحية ومسائية)؛ وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر، ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية من الموسم الحالي، التي كان آخرها لقاء الوشم الأربعاء الماضي. Page 2 of 2

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع