أخبار الصحف السعودية

الاقتصاديه | الاتحاد يظفر بالبيشي بفارق المليون

رجح فارق المليون ريال كفة نادي الاتحاد على الأهلي، للظفر بصفقة الدولي عبد العزيز البيشي لاعب نادي الفيصلي، حيث قدم الأول سبعة ملايين ريال للنادي فقط بخلاف حصة اللاعب لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام، فيما قدم الآخر ستة ملايين ريال. 
وأوضح لـ “الاقتصادية” محمد العنزي وكيل أعمال البيشي، أن موكله سيحضر إلى جدة بعد الفراغ من المشاركة مع المنتخب السعودي لكرة القدم، في كأس آسيا الذي تحتضنه الإمارات 2019، لتوقيع عقد انتقاله رسميا للاتحاد بعد اتفاق جميع الأطراف، وقال: “القيمة المالية الخاصة بالفيصلي، رجحّت كفة الاتحاد على الأهلي، وهذا من أبسط حقوقهم”.
وأشار إلى أن موكله يضع كامل تركيزه راهنا على مشوار الأخضر القاري، وقال: “لم نتواصل معه خلال هذه الفترة كونه في مهمة وطنية، لا نريد إقحامه في المفاوضات لكن قبل مغادرته مع الأخضر، كان على علم بوجود مفاوضات، ترك الأمر لي باعتباري وكيل أعماله، وكذلك لإدارة الفيصلي، على أن يضع كامل تركيزه مع الأخضر، وهذا هو الأهم”.
وشدد العنزي، على أن المفاوضات بين الاتحاد، والفيصلي، بدأت فور تسلم لؤي ناظر مهامه في رئاسة النادي خلفا للمستقيل نواف المقيرن، وقال: “أبدوا رغبتهم في شراء عقد البيشي، وهو ما تم الاتفاق عليه، أتمنى التوفيق للاعب ولكلا الناديين، وأن يكون انتقاله للعميد، دافعا كبيرا له حتى يقدّم الأفضل للوطن في أرض الإمارات، وخلال المتبقي من الموسم الحالي”.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع