أخبار الصحف السعودية

? الوطن| سوموديكا وجمهور العميد ودجانيني الأفضل

حصد المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب، الروماني سوموديكا جائزة أفضل مدرب في الجولة الـ 16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محققاً الجائزة للمرة الأولى خلال منافسات بطولة الدوري، بعد أن حقق جائزة أفضل مدرب في ديسمبر الماضي، وجاء ذلك بعد أن حقق مع فريقه 3 نقاط من فوزه على الفيحاء ضمن منافسات الجولة الماضية.
 في حين ذهبت جائزة أفضل لاعب في الجولة للاعب الأهلي دجانيني تافاريس لاعب فريق الأهلي الذي حقق الجائزة للمرة الثالثة له هذا الموسم، بعد أن حققها مرتين سابقتين في الجولتين السابعة والثامنة وهو أكثر لاعبي الدوري تحقيقا للجائزة حتى الآن، حيث استطاع دجانيني تسجيل 5 أهداف في لقاء فريقه في الجولة الماضية أمام أحد، وبذلك أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين تسجيلاً لهذا الرقم من الأهداف في مباراة واحدة.
وذهبت جائزة الجمهور المثالي لجماهير نادي الاتحاد محققة الجائزة للمرة الخامسة خلال منافسات هذا الموسم، بعد أن حققتها في الجولات الخامسة والسابعة والـ11 والـ14.
 ويُمنح الفائزان بجائزة أفضلية الجولة على مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما بالإضافة إلى درع تكريمي، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمي، مقدمة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع