أخبار الصحف السعودية

? عكاظ|الاتحاد يقدم محترفيه.. ويستمر في سياسة التدعيم

A A محمد النعمي (جدة)

قدم نادي الاتحاد اللاعبين المحترفين لوسائل الإعلام والجماهير عبر مؤتمر صحفي عُقد أمس، بدأه رئيس النادي لؤي هشام ناظر بالحديث عن الصفقات الاتحادية في «الشتوية»، لافتاً إلى أن الإدارة ما زالت في طور التفاوض مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق.

وأبدى ناظر تفاجؤه بانحصار أعضاء شرف النادي على 3 شخصيات داعمة فقط، واعدا بتفعيل دور العضوية الشرفية بشكل أفضل، وفق ميزات محفزة؛ لإعادة المجلس الشرفي لقوته.

وبدأ حارس الفريق فواز القرني حديثه بالثناء على الدور الذي تقوم به الإدارة لتهيئة الأجواء الصحية للفريق لتغير الصورة التي ظهر عليها في الجولات الماضية، وقال: «كنت حريصا على البقاء مع الفريق الذي أبرزني وقدمني للجمهور، كما أنني من المؤيدين لفكرة التعاقد مع الحارس البرازيلي غروهي، لخلق جو تنافسي يسهم في تقديم صورة فنية أفضل».

ووصف اللاعب عبدالله العمار انتقاله للاتحاد بالأمنية التي تحققت، واعداً ببذل قصارى جهده لتحقيق تطلعات وآمال جماهيره ومحبيه.

من جهته، أكد المدافع المغربي مروان دا كوستا أنه حضر للمقاتلة والتضحية في الفترة الصعبة التي يمر بها الاتحاد، لإسعاد الجماهير وترك صورة إيجابية تتذكرها كما فعل أحمد بهجا وهشام بوشروان.

وأشار الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي إلى أن اللاعب السابق في العميد البرازيلي تشيكو، لعباً دوراً بارزاً في إقناعه بخوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي، بالحديث الإيجابي عن تاريخ الاتحاد ومدينة جدة، وأضاف: «هذه المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة احترافية خارج البرازيل، ولذلك أنا أخوض تحديا صعبا، وسأثبت للجميع أني صفقة رابحة».

بينما أثنى المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش على جماهيرية الاتحاد، وظهر ذلك عبر «تويتر» والزيادة الكبيرة وبشكل متسارع في عدد المتابعين منذ ارتباط اسمه بالنادي، مبدياً ارتياحه لأجواء مدينة جدة.

وأضاف: «تركيزي كلاعب محترف سيكون في الملعب، كونه الدور الأساسي الذي جئت من أجله، وهذا يجعلني أبحث عن المنافسة وتحقيق البطولات».

وختم لاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز الحديث بقوله: «مهاجم الأهلي ديجانيني صديقي، وهو من نقل لي الصورة الإيجابية عن مدينة جدة وقوة التنافس الكروي بين الأندية، وهذا الأمر حفزني بشكل كبير لإسعاد الجماهير الاتحادية من خلال صناعة وتسجيل الأهداف، وهذه مهمتي التي جئت من أجلها، لضمان إعادة نادي الاتحاد لمكانه المرموق».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع