أخبار الصحف السعودية

? المدينة|الرياضيون: الصقور يحلقون بجدارة

حسين أحمد – الدمام

A A أشاد عدد من الرياضيين رؤساء الأندية بمستوى الأخضر السعودي في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات حتى 1 فبراير المقبل، خاصة أن ما يقدمه الأخضر من نتائج تأتي مقرونة بالمستويات الجيدة.

وبعد الفوز في الجولتين الأولى والثاني من دور المجموعات بالبطولة، على كوريا الشمالية برباعية نظيفة، ثم على اللبناني بثنائية نظيفة، وتوقع رؤساء الأندية السعودية، أن استمرار منتخبنا على هذه الوتيرة، سيكون أحد المرشحين بقوة للمباراة النهائية.

في البداية أشاد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق السابق بمستوى المنتخب أمام لبنان الذي توجه بالفوز بهدفين، مشيدا بالروح التي ظهر بها اللاعبون سواء أمام كوريا الشمالية أو أمام لبنان.

كما أثنى الدوسري على انسجام اللاعبين فيما بينهم، وتوقع الدوسري أن يكون لمنتخبنا في البطولة شأن كبير وأن يكون منافساً على اللقب.

وتابع إن لمنتخبنا باع طويل في تلك البطولة وهي المحببة له قياسا على عدد المرات التي توج فيها بكأسها أو الوصول للمباراة النهائية ولكن لم يحققها، واختتم الدوسري الحديث للمدينة متمنيا أن يحقق المنتخب الكأس وأن يعود لأرض الوطن بالكأس واعتبر ذلك بأنه ليس بغريب على صقورنا الخضر.

فيما تمنى خالد الدبل رئيس الاتفاق أن يواصل صقورنا المستويات المميزة التي يقدمونها في البطولة حتى الآن وأن يختتم لقاءات الجولة أمام قطر بالفوز وتحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة.

وتوقع الدبل أن ينافس منتخبنا على بطولة آسيا ولم يخش الدبل من أي منتخب قد يواجه منتخبنا وقال نحن ثقتنا بالله قوية وبنجومنا كبيرة وإن شاء الله هم قادرون على تحقيق النتائج الإيجابية ضاربا بالمثل ليالي العيد تبان من عصاريها وطالبهم الدبل بالحافظ على نفس المستوى في باقي المشوار ولم يخش الدبل على منتخبنا من أي شيء إلا من اللاعبين.

من جهته اعتبر سعيد العفالق رئيس نادي الفتح أن المحافظة على التشكلية يساهم في تحقيق النتائج الإيجابية والمستويات المميزة التي يقدمها اللاعبون وفي البطولة.

وامتدح العفالق الأسماء الجديدة التي انظمت للمنتخب أمثال عبدالعزيز البيشي وحمدان الشمراني وغيرهم من اللاعبين وقال إن مشاركتهم في البطولة ستكتسبهم الثقة والتألق للمرحلة القادمة واعتبارها خطوة جيدة قام بها المسؤولون عن المنتخب السعودي والاجهزة الفنية للزج بتلك الاسماء الواعدة في هذا المحفل الآسيوي وقال العفالق إن الأخضر السعودي قادر على الصمود أمام جميع منتخبات البطولة وتوقع أن يحقق الأخضر النتائج الإيجابية في هذا المحفل وأن تكون دولة الإمارات فأل خير للكرة السعودية بعد أن حققوا اللقب الثالث على أراضيها في السنوات الماضية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع