أخبار الصحف السعودية

? المدينة|ناظر: 3 شرفيين فقط في الاتحاد.. ولدينا ما هو أهم من الجار

تركي أبو عيشة – جدة تصوير: خالد الحاج

A A كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس لؤي ناظر أنه تفاجأ بوجود 3 أعضاء فقط في لائحة الشرفيين بالنادي، وقال: أولي ملف المجلس الشرفي اهتماما كبيرا بعد ملف الفريق الأول، وذلك لأهميته ودوره الكبير بالنادي، وسأعمل على إعادة المجلس عبر باقات مميزة أسعارها محددة من قبل هيئة الرياضة.

جاء حديثه خلال مؤتمر تقديم المحترفين الأجانب الجدد بجانب فواز القرني وعبدالله العمار.

وأكد ناظر على أحقية مشاركة اللاعبين الجدد بعد وصول بطاقاتهم الدولية بدءًا من مباراة الوشم بكأس الملك، باستثناء الحارس غروهي بسبب الإصابة.

وشدد أنه ما زال يتفاوض حالياً مع لاعبين جدد للتعاقد معهم، ورفض الإعلان عن اللاعبين المنسقين، منوهاً أن ذلك تباعاً بعد الوصول معهم لتفاهم في إنهاء العلاقة.

وحول تصريحات رئيس الأهلي عبدالله بترجي بخصوص الدعم المقدم للاتحاد من هيئة الرياضة، قال ناظر: لا أود التطرق لهذا الأمر فلدينا ما هو أهم، أما أي حديث آخر سيتم الرد عليه في وقت لاحق، واستطرد: حسمنا التعاقدات في وقت وجيز وهذا يعود لعدة أمور أبرزها الضخ المالي الذي جعلنا في موقف قوة. من جهته قدم فواز القرني شكره لرئيس النادي على وصفه بأنه روح الاتحاد، مبيناً أنه سيقدم كل ما لديه هو وزملاؤه لانتشال الفريق، كما أوضح أن التعاقد مع غروهي سيصب بمصلحة النادي حيث سيزيد من روح المنافسة. في المقابل قال عبدالله العمار إن الانضمام للاتحاد كان أمنية وحلما بلنسبة له، وسيبذل قصارى جهده ليكون على قدر الثقة.بينما شدد مروان داكوستا أنه حضر للمقاتلة من أجل انتشال العميد، وقال: قاد المفاوضات معي رئيس الاتحاد بشكل مباشر ونعد الجماهير بالعمل لإسعادهم، مبديًا تحفظه على سؤال حول مشاكل الدفاع السابقة، مؤكداً أن إجابته ستكون بالملعب، وتابع أنه سمع ما قدمه أحمد بهجا وهشام بوشروان مع الاتحاد وأنه سيترك بصمته مثلهما.

في حين أوضح غروهي انه تحدث مع تشيكو قبل قدومه للاتحاد والذي امتدح له مدينة جدة وجمهور العميد، وقال فخور بالانضمام للعميد وسأسعى لتحقيق البطولات معه، وأنا أول مرة أخرج من البرازيل لكنني سأثبت نفسي.

فيما اعتبر بريجوفيتش أنه وقع لنادٍ كبير ويبحث عن المنافسة المحلية والقارية، مشيدًا باستقبال الجماهير له وتفاعلها مع حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وقلل من تأثير الأجواء الحارة بجدة، مشيراً إلى أن جسده سيتأقلم سريعًا.فيما قال رودريغيز أنه وقع للاتحاد كونه ناديا كبيرا ولم يوقع من أجل النزهة في جدة، وأضاف: سأقدم أنا وزملائي كل ما لدينا، وسألعب من كل قلبي لأجل جماهيره، وذكر عن تفاجئه من الارتفاع الجنوني لعدد متابعيه في حساباته الشخصية فور انتشار خبر المفاوضات مرجعًا ذلك لشعبية الاتحاد، كما ذكر أيضًا أنه صديق شخصي لمحترف الأهلي دجانيني الذي أكد له أن الأجواء بجدة رائعة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع