أخبار الصحف السعودية

? الرياضية| آل الشيخ يهنئ القيادة بالميزانية ويشيد بالدعم غير المسبوق للرياضة

رفع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، باسمه وكافة الرياضيين في المملكة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد – حفظهما الله – بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة 1440 – 1441هـ (2019م).
وقال آل الشيخ بهذه المناسبة: “نعيش اليوم ونحن ننعم بالخيرات التي وهبها الله – عز وجل – لهذا الوطن العظيم، في ظل قيادة حكيمة تقود المملكة لعدد من الإصلاحات الاقتصادية، التي أتت بثمارها مع إعلان هذه الميزانية المباركة، وما تضمنته من حزمة من البرامج الاقتصادية والتنموية الشاملة في مختلف المجالات، الأمر الذي جعلها الميزانية الأكبر في تاريخ المملكة ولله الحمد”.
وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة: “حظي قطاع الرياضة بدعم غير مسبوق من قادة هذا الوطن الغالي، ولعل إقامة العديد من الفعاليات والأحداث العالمية في المملكة، لدليل كبير على حقيقة هذا الدعم، الأمر الذي جعل المملكة محط أنظار كافة الرياضيين في العالم”.
وأشار آل الشيخ، إلى أن المملكة تسير بخطى واضحة وثابتة نحو مرحلة تنموية مختلفة، بما يتوافق مع رؤية 2030، وصولا لتوفير كل وسائل الرفاهية والحياة الكريمة للشعب السعودي النبيل ، وهو ما أكده إعلان أكبر ميزانية في تاريخ المملكة، التي أثبتت قوة ومتانة الاقتصاد السعودي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع