غير مصنف

? المدينة |تفاعل عربي مع أول فوز اتحادي

عبدالرحمن الحربي – جدة

 تفاعل غير عادي مع الفوز الأول الذي حققه الاتحاد بعد 12 مباراة في الدوري لم يتذوق فيها الفريق طعم الفوز، إضافة لمباراة السوبر أمام الهلال، ومواجهتي الوصل في البطولة العربية.

فوز الاتحاد الأول الذي جاء على حساب الباطن، وجد أصداءً غير عادية تجاوز المحلية إلى العالم العربي، ولم يقتصر على الرياضيين فحسب، بل حتى الفنانين والمثقفين شاركوا في التعليق، فمعالي المستشار تركي آل الشيخ المسؤول الأول عن الرياضة السعودية رئيس هيئة الرياضة وهو المحب لجميع الأندية السعودية على حد سواءً.. شارك الاتحاديين فرحتهم الأولى بتغريدة وضع فيها أغنية المشجع الاتحادي حسين عبدالمطلوب «أبو هلال» «يا اللي ملكت القلوب ومنهم فؤادي».

كما أن أسطورة الكرة اليمنية علي النونو غرد قائلًا: «فاز الاتحاد وفرح نصف اليمن.. نادي شعبوي جميل.. يجب أن يعود ليفرح عشاقه.. في كل مكان».

والفنان المصري محمد هنيدي غرد قائلًا: «مبروك للاتحاد.. كنت زهجت»، وكتب تغريدة أخرى «نحتفل بالاتحاد» ووضع فيها مقطع فيديو احتفالي، فيما عبر هداف منتخب مصر محمد جدو عن سعادته بفوز العميد، وكتب تغريدة: «بعد 12 مباراة.. أخيرًا فاز اتحاد جدة».

كما تساءل أحد أشهر الفنانين المصريين: (هو مصر كلها بتحب الاتحاد). وعاش المعلق الإماراتي عامر عبدالله الفرحة مع الاتحاديين بتغريدة جاء نصها: «نبارك للدوري السعودي فوز الاتحاد وجمهوره وراه ومعاه ويردد مكتوب الشقاء ليا معاهم صادق النية. الفرحة في كل دار». بينما تفاعل الشاعر الكويتي عطا الله فرحان بالفوز الاتحادي، وكتب تغريدة: « الأكيد أن حنا نزعل عشان الاتحاد ونتضايق عشانه لكن عمرنا ما نزعل عليه». والقائمة تطول من المشاهير سواءً على الصعيد الرياضي أو الفني أو الثقافي أو الاجتماعي الذين تغنوا بفوز العميد، فما حدث له من خسائر وفوزه الأول برهن على الشعبية الكبيرة التي يتميز بها الاتحاد من المحيط إلى الخليج.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع