أخبار الصحف السعودية

الوطن | العميد يصالح جماهير بأول انتصار في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أول انتصار له هذا الموسم في الدوري، بعد مرور 13 جولة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على حساب الباطن 3 /1، وسجل للفائز عبد الرحمن الغامدي (6) والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا (52) وفهد المولد (72)، وللباطن رائد الغامدي (90).
ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى المركز الـ15 موقتا، في حين بقي الباطن في المركز الـ14 برصيد 11 نقطة، وغاب عن الاتحاد لاعبوه الأجانب، ويأمل بأن يشكل دفعة معنوية قوية للاعبيه قبل مواجهة النصر. 

أول هدف
احتاج الاتحاد إلى 6 دقائق فقط، ليسجل الهدف الأول، عندما تسلم عبد الرحمن الغامدي الكرة، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بيسراه، لترتطم الكرة بأحد مدافعي الخصم، وتغير مسارها إلى داخل المرمى.

هجوم مكثف
دخل لاعبو الاتحاد الشوط الثاني برغبة هجومية، وخطف رومارينهو الهدف الثاني للاتحاد (52)، وضغط لاعبو الاتحاد على مرمى الباطن، وسيطروا على الملعب، وأضاع فهد المولد فرصة هدف محقق، عندما انفرد بمرمى الباطن، ولكنه عاد وسجل الهدف الثالث لفريقه (72).

هدف تقليص
نجح رائد الغامدي في الدقيقة (3+90)، في تسجيل هدف الباطن، برأسية داخل شباك فواز القرني، لتنتهي المباراة لصالح الاتحاد (3/1).

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع