أخبار الصحف السعودية

اليوم|سواريز يدخل اهتمامات بيليتش في «الشتوية»

عمر أمانات – جدة

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة المكلف المهندس لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع وعضو مجلس الإدارة محيي الدين كامل بالتعاون مع المدير الفني للفريق الأول الكروي سلافين بيليتش لتجهيز ملف اللاعبين الأجانب الجدد.

ووفقا لصحیفة ماركا الإسبانية الشهيرة أشارت إلى أن مدرب الاتحاد بیلیتش یرید التعاقد مع لاعب نادي جوازو زھیتشنج الصیني، الإسباني ماریو سواریز لمدة موسمین مقابل 3 ملایین یورو.

وفي وقت سابق أطلت صحیفة كراوتیة برغبة مواطنھم بیلیتش في التعاقد مع المحور المقدوني اریان ادیمي قائد نادي دینامو زغرب الكرواتي وما زال ثابتا على موقفه، مشیرة أن الصفقة تحتاج لمبلغ أربعة ملایین یورو.

ميدانيا يختتم اليوم الفريق الأول الكروي استعداداته لمواجهة فريق نادي الباطن ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيختار بيليتش اليوم من سيعوض غياب المحور المغربي كريم الأحمدي الذي يغيب في الأساس بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، ويتصدر الثنائي جمال باجندوح وخالد السميري المقارنة والمفاضلة فيما بينهما للزج بأحدهما كعنصر أساسي في اللقاء، حيث سيغيب الأحمدي أيضا للراحة والتأهيل لمدة شهر بسبب تعرضه لتمزق في عضلات أعلى الفخذ الأيمن، وكان تعرضه لهذه الإصابة في لقاء الجولة الماضية أمام الفيصلي.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع