أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | القرني: الفرح غاب عنا

لا يريد فواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد لكرة القدم الحديث عن سخط جماهير فريقه من النتائج المخيبة أو القوارير التي انهالت عليه عقب التعادل مع الحزم 2/2 في الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، معتبرا ما حدث طبيعي لما يمر به فريقهم الموسم الحالي من نتائج غريبة وانتكاسه.
وشدد القرني على رغبتهم الجادة في حصد النقاط بعد غياب الفوز في الـ11 جولة، لتحسين وضع الاتحاد في سلم الترتيب، رافضا قطع أي وعد إما بالفوز أو الخروج بمستوى مميز حينما يحل الفيصلي عليهم ضيفاً ضمن الجولة الـ 12.
وقال “بدون وعود بإذن الله من اليوم سنبدأ حصد النقاط، الجمهور مل من الحديث والوعود، الجمهور يريد نتائج، يريد عودة الكبير، اليوم سنواجه فريقا صعبا جدا، نعرف أنه أقوى من الحزم، لكن ليس أمامنا سوى أن نقاتل من أجل النقاط، الفيصلي نعرف مواقفه جيدا أمامنا طيلة السنوات الماضية، أتمنى أن نرسم الفرح في وجوه جمهورنا بأول ثلاث نقاط هذا المساء، نحن بحاجة للفرح الذي غاب عنا”.
ميدانيا، أوقف المدرب الكرواتي بيليتش المناورة أكثر من مرة لتنبيه اللاعبين للملاحظات، ولا سيما أنه اجتمع معهم قبل التدريب لتقديم التوجيهات الفنية.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع