أعلن المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد، حسين الشريف عن حسم صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال: خلال اليومين القادمين سيسمع الجماهير أخبارا مفرحة بشأن الانتقالات بالميركاتو الشتوي، وتابع الشريف حديثه عبر تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): اتفهم كل الردود واقدرها، حتى لو كان هناك اختلاف اتفهمه، وأنا شخصياً أشعر بحرقة جمهورنا الحبيب كما هي حرقة الإدارة واللاعبين وكل محبي العميد…

فالوضع لايسر أحدا، ولكن في هذه الوضعية الراهنة لا نملك الا الدعم والتحفيز لذا أنا واثق بأنكم لن تتركوا معشوقكم يسير وحيداً.

وتابع: اتمنى بدل ما ننساق خلف هشتاقات هدامة تسيء لمن يعملون من أجل الاتحاد يا ليت نعمل هشتاقات إيجابية لحث بعضنا على الحضور والمساندة يوم الخميس.

فحضورنا ودعمنا هو للاعب والمدرب والاداري، وصدقوني جمهور الاتحاد مؤثر يستطيع ان يقود الفريق للفوز والشواهد كثيرة.

من جهة أخرى واصل الفريق الاتحادي تدريبات أمس استعداداً لملاقاة الفيصلي الخميس المقبل التي قادها مساعد المدرب بندر باصريح بسبب وعكة صحية للمدرب بيليتش تسببت في عدم حضوره للتدريب، وتركز مران أمس على النواحي الفنية من خلال المناورة التي أجراها الجهاز الفني بين اللاعبين في منتصف الميدان.

في حين لم يشارك الثلاثي رومارينهو، وحسن معاذ، ومحمد قاسم بسبب الإصابة، فيما واصل عساف القرني برنامجه التأهيلي تمهيداً لدخوله للتدريبات الجماعية.