أخبار الصحف السعودية

المدينة | رشح محترفين أجانب من لاعبي الصف الأول على مستوى العالم بيليتش أعلنها هجووووووم في الشتوية

وضع مدرب الاتحاد الكرواتي سلافين بيليتش، أوليات التعاقد خلال الفترة الشتوية، حيث فضل التركيز على الجانب الهجومي، كونه الخط الأضعف بين صفوف الفريق، حسب الرؤية الفنية لبيليتش.

على صعيد متصل أوقف بيليتش المفاوضات التي كانت تجريها إدارة الاتحاد مع الحارس المكسيكي أتشو لاعب ستاندرليج البلجيكي، في إطار تركيز البحث عن مهاجمين، لدعم الخط الأمامي للفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد أن كشفت مباريات الاتحاد حتى الآن معاناته في الجانب الهجومي. وساهمت عودة الحارس فواز القرني بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان تعرض لها مؤخراً، إلى تعزيز قناعات المدرب بالحث عن مهاجم على حساب التعاقد مع حارس أجنبي.

كما وضع بيليتش من أولياته، التعاقدات مع مدافع أوروبي، حيث كان النادي قريبا من التعاقد الكرواتي دوماجوي فيدا مدافع منتخب كرواتيا وصيف مونديال روسيا 2018، قبل أن يخطفه العملاق الإسباني برشلونة.

وضح تماما عدم رضا بيليتش على المدافع الحالي جورمان، الذي استبعده من قائمة الفريق المغادرة إلى المجمعة، لملاقاة الفيحاء الجمعة في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أن التعاقدات سوف تشمل صانع ألعاب آخر إلى جانب فيلانويفا، مع إضافة لاعبين محاور.

وكشف ترشيحات بيليتش للاعبين الذين أوصى بالتعاقد معهم في الانتقالات الشتوية، القيمة الفنية العالية للمحترفين الأجانب الذين يحرص على جلبهم للعميد خلال الفترة المقبلة. وباختياراته المسبقة لبيليتش للاعبين من عينة اوتشو وفيدا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع