أخبار الصحف السعوديةأخبار المنتخب السعودي

? المدينة | الأخضر الشاب.. قهر الكوري وتوج باللقب

توّج الأخضر الشاب بكأس آسيا للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، بفوزه أمس على كوريا الجنوبية 2 /‏‏ 1 في المباراة النهائية لكأس آسيا تحت 19 سنة التي اختتمت أمس بإندونيسيا.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتوج فيها منتخبنا بعد الفوز باللقب عام 1986 على حساب البحرين، وعام 1992 على حساب كوريا الجنوبية.

وسجل هدفي المنتخب السعودي، تركي العمار (2)، وخالد الغنام ( 22)، فيما سجل هدف كوريا الجنوبية الحيد اللاعب تشو يونج من ركلة جزاء. باغت المنتخب السعودي نظيره الكوري الجنوبي ببداية سريعة، مع انطلاقة صافرة بداية المباراة، وبعد دقيقتين سجل المتابع القناص تركي العمار الهدف السعودي الأول، من متابعة دقيقة لكرة مرتدة من الحارس الكوري الجنوبي.

تحكم منتخبنا في المباراة من خلال أداء عالٍ في منتصف الملعب، وتحركات واعية للاعبي الهجوم. لاحت فرص عدّة لمنتخبنا كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة مضاعفة في الشوط الأول، وفي الدقيقة 22 تمكن الموهوب خالد الغنام، وأحرز الهدف الثاني من تسديدة رائعة.

هاجم المنتخب الكوري الجنوبي بقوة مع بداية الشوط الثاني؛في محاولة لتقليص الفارق

حافظ منتخبنا على أسلوبه الهجومي، مع التفوق في منتصف الملعب؛ ليحرم المنتخب الكوري الجنوبي من فرصة الضغط والسيطرة.

في الدقيقة 48 يمنع القائم الأيسر لمنتخب كوريا الجنوبية، الهدف الثالث، عندما تصدى لكرة تركي العمار، ووجدها الحارس بين أحضانه. ويسجل المنتخب الكوري الجنوبي هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع