أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد والهلال يعلنان حالة الاستنفار للكلاسيكو

رفع مدربا فريقي الاتحاد والهلال بيليتش وخيسوس من التحضيرات وأعلنا حالة الاستنفار قبل الكلاسيكو المرتقب بعد غدٍ الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد «بالملز» ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ففي العميد عكف المدرب بيليتش على تجهيز الفريق لياقيًا وفنيًا من خلال المران الذي أجراه أمس على رديف ملعب الجوهرة، بمتابعة من المشرف على الفريق سعد الشهري.

وركز بيليتش في الجانب التكتيكي على عدة أمور، ففي الحالة الدفاعية اعتمد على طريقة الضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب، وعدم إتاحة الفرصة للمنافس في الاختراق، بينما في الناحية الهجومية ركز على سرعة بناء الهجمة والتمريرات البينية، قبل أن يختتم المران بمناورة كروية على كامل مساحة الملعب طبق خلالها اللاعبون ما طلبه منهم المدرب الذي أوقف المناورة أكثر من مرة لتوضيح خططه الفنية.

أما في الزعيم فقد واصل لاعب خط الوسط سلمان الفرج أمس برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، واقترب من إكمال جاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التمارين الجماعية اليوم، وسيكون أمر مشاركته في الكلاسيكو بيد المدرب في الوقت الذي أشارت فيه مصادر مُطلعة لـ»المدينة» بأن الفرج سيتواجد على مقاعد البدلاء كأقل تقدير في اللقاء المنتظر.

فيما أعلن الجهاز الفني للفريق الهلالي حالة الطوارئ تأهباً للكلاسيكو، حيث أغلق المدرب جورجي جيسوس التمارين أمام كافة وسائل الإعلام والجماهير لوضع الخطط والتكتيك الذي يود انتهاجه أمام الاتحاد، في ظل بعض الغيابات التي ضربت الفريق يتقدمهم المهاجم عمر خربين، وصانع الألعاب نواف العابد وأخيراً المصاب بالرباط الصليبي المحترف الإماراتي عمر عبدالرحمن.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع