أخبار الاتحاد

الاتحاد يواجه الفجيرة في ثالث ودياته بالنمسا

 

متابعة ( يحيى بيه )

يخوض فريق الاتحاد ثالث ودياته التجريبية في معسكره بالنمسا غداً الأربعاء أمام فريق الفجيرة الإماراتي إستعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد ويتطلع من خلالها المدرب رامون دياز إلى الوقوف على جاهزية الفريق و مدى الانسجام بين اللاعبين وتطبيق الطريقة الفنية التى ينتهجها في منافسات الموسم .

وينتظر أن يحسم اللقاء الودي بشأن إختيار خمسة من اللاعبين الأجانب في البطولة العربية وتسجيلهم في القائمة حيث يسمح نظام البطولة بتسجيل خمسة لاعبين أجانب فقط بينما يملك الاتحاد ثمانية أجانب .
وكان الاتحاد قد لعب مباراتين وديتين بمعسكره في النمسا إلتقى فيها مع فريق كركا السلوفيني وانتهت بنتيجة 1-1 ، و في المباراة الثانية الودية إلتقى بفريق الوحدة الإماراتي فاز فيها الاتحاد بنتيجة 1-3
ويختتم معسكره يوم الأحد القادم والعودة إلى جدة لإستكمال المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد والاستعداد لمواجهة نادي الهلال في السوبر السعودي يوم 18 أغسطس 2018 .

ويأمل الاتحاديون حصد لقب السوبر كأول بطولة في الموسم الجديد حيث أن العميد لم يحقق البطولة من قبل وبعدها يفتتح مشواره في بطولة دوري النجوم السعودي للمحترفين بمواجهة الشباب في الرياض يوم 31 أغسطس المقبل .

تم التدقيق بواسطة : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع