قسم التقارير والتحقيقات

تجديد “عساف” أولوية لدى جمهور الاتحاد

 

تقرير | يحيى بيه 

عساف القرني مواليد [1984]، يبلغ من العمر [34] عاماً، وطوله [177] ويحمل الرقم [12]، بدايته كانت في نادي الوحدة، حيث مثّل جميع الفئات السنية بالنادي حتى عام
[2000] انتقل للفريق الأول، وتألق معه، وكان مميزاً في الحراسة الوحداوية التى عانت كثيراً قبل عساف القرني، وكان أساسياً بالفريق، حيث اعتمد عليه أغلب المدربين الذين أشرفوا على نادي الوحدة، واختير للمنتخب السعودي للشباب والأولمبي في أكثر من مناسبة، وكان مدرب الحراس السعودي الكابتن (علاء رواس) راهن عليه وقال بأن: “عساف القرني يملك إمكانيات كبيرة في حماية عرين الوحدة والمنتخبات السعودية في المستقبل” .

في عام [2015] انتقل للاتحاد وكان حارساً كبيراً  لحماية عرين العميد، بعد اعتزال حسين الصادق ومبروك زايد، حيث عانت حراسة الاتحاد كثيراً لكن بانتقال عساف القرني أصبحت حراسة الاتحاد في آمان، بفضل الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها  الحارس المخضرم .

واصل عساف القرني الإبداع والتميز في الحراسة، وكسب ثقة جماهير الاتحاد، ونال الإعجاب أيضاً من المدربين الذين أشرفوا على نادي الاتحاد خلال السنوات الماضية.
المخضرم (عساف) يمتاز بالخبرة الكبيرة، والتصديات العرضية والأرضية، كما يميزه كثيراً الهدوء والتركيز الكبير في المباريات، وتوجيهات خط الدفاع، وقد حمل شارة (الكابتنية) في أكثر من مباراة بالدوري والكأس .

حقق القرني مع الاتحاد بطولتين غالية، كأس ولي العهد، وكأس الملك، حيث كان له دور كبير في حصول الاتحاد على بطولة كأس ولي العهد قبل موسمين،  بداية من دور الـ[8] أمام نادي القادسية ثم دور الـ[4] أمام الأهلي، ثم النهائي أمام النصر.
واصل المنقذ عساف القرني تألقه، وكان آخر إبداعاته في مباراة حصاد الموسم، في نهائي كأس الملك أمام الفيصلي.

(عساف) هدوء وصمت وتألق، حجز خانة لنفسه بين الخشبات الثلاث، وكسب ثقة كبيرة لدى الجماهير الاتحادية العظيمة، وأقنع كل الجماهير الرياضية بشكل عام والمحللين الفنيين في القنوات الفضائية والإعلام الرياضي .

القفاز الذهبي الذي يلبسه عساف، جلب للاتحاد البطولات والفرح للجماهير العاشقة، واستمراره مع العميد مطلب كبير لجمهور الذهب، خاصة وأن الفريق مقبل على موسم رياضي جديد، ومنافسات صعبة والحراسة الاتحادية تحتاج للحارس المخضرم الكبير (عساف القرني)، مع المتألق الشاب (فواز القرني) .

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع