أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | القرني يغيب عن الاتحاد للإصابة.. والقضايا الخارجية تقلق الإدارة

كارليتو شارك في التدريبات

جدة – علاء سعيد:

شارك محترف الاتحاد البرازيلي كارليتو مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس؛ وبالتالي يكتمل صفوف الفريق للموسم القادم. وسيكون اللاعب جاهزًا للمشاركة غدًا في اللقاء الودي أمام فريق كركا السلوفيني برفقة باقي المحترفين الأجانب الآخرين.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس حصتين تدريبيتين (صباحية ومسائية)، حرص من خلالها المدرب دياز على النواحي المهارية والتكتيكية التي سيبدأ الفريق تطبيقها انطلاقًا من المباريات الودية في معسكر النمسا.

إلى ذلك تأكد غياب الحارس فواز القرني عن المشاركة في اللقاء الودي غدًا بسبب إصابته التي تعرض لها في المعسكر خلال التدريبات الماضية. وسيكون عساف القرني بديله للمشاركة في المباراة برفقة الحارس الشاب الآخر راكان النجار.

وفي سياق آخر تواصل إدارة الاتحاد إغلاق القضايا الخارجية التي على النادي من أجل السماح بتسجيل اللاعبين الجدد، إضافة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية، واستيفاء المعايير للمشاركة في هذه البطولة.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الإدارة اقتربت من إنهاء تلك القضايا التي على النادي خلال الفترة القليلة المقبلة؛ وبالتالي سيتمكن الاتحاد من المشاركة في البطولة القارية بعد الغياب عنها في السنين الماضية بسبب تلك القضايا على النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع