أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | دياز يستعين بالرمال لرفع لياقة لاعبي الاتحاد

جدة: إبراهيم القرشي
فرض الأرجنتيني رامون دياز مدرب الاتحاد على لاعبي الفريق يوم أمس تدريبات لياقية مكثفة أقامها على تربة رملية خلال الحصة الصباحية يوم أمس بهدف زيادة المخزون اللياقي للاعبين.
وأجرى اللاعبون تدريبات منوعة، شهدت كذلك تدرب اللاعبين على مدرجات الأرضية الرملية، قبل أن يستكمل المران بتدريبات فنية ولياقية على ملعب التدريب، وشهدت الحصة المسائية تركيز الجهاز الفني على النواحي الفنية والتكتيكية.
وأنهى فريق الاتحاد أول من أمس الأسبوع الأول من برنامج معسكره التحضيري للموسم الجديد في النمسا، حيث اكتفى الجهاز الفني مع نهاية الأسبوع الأول بحصة تدريبية صباحية وحيدة، ومنح اللاعبين راحة عن الفترة المسائية.
فيما خضع البرازيلي كارليتو أمس لفحص طبي شامل، تمهيدا للانضمام للتدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد توقيع العقد الرسمي مع النادي.
فيما يخوض فريق الاتحاد أولى تجاربه الودية أمام فريق نجوميتني كركا السلوفيني يوم غد في النمسا، يتطع خلالها الجهاز الفني لتجربة أكبر عدد من العناصر للوقوف على جاهزية لاعبيه ومدى تفهمهم للنهج التكتيكي الذي ينوي الاعتماد عليه.
في حين سيواجه الاتحاد نظيره الوحدة الإماراتي في ثاني تجاربه الودية الجمعة المقبلة، في الوقت الذي يختتم تجاربه الودية بمواجهة إماراتية كذلك عندما يلتقي فريق الفجيرة في 1 أغسطس (آب) المقبل وقبل 4 أيام فقط من اختتام البرنامج الإعدادي بالمعسكر والعودة لمعقل النادي في جدة.
ويستهل الاتحاد مواجهاته في الموسم الرياضي، بمواجهة الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال في 11 أغسطس «آب» المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع