أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد يطوق المقر بكاميرات مراقبة

اتفاق مرتقب مع شركة خدمات.. ومقترح باستحداث بانوراما إلكترونية

جدة ـ ماجد هود

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من توقيع عقد مع شركة سعودية للخدمات اللوجستية ستتولى تنفيذ مهام عدة، بينها تركيب كاميرات مراقبة.

وكشفت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة، أمس، أن الشركة ستطوق مقر النادي، في جدة، بالكاميرات، لضمان سلامته، في إطار توفير معايير الأمن والجودة. ووفقا للمصادر، ترتبط هذه الخطوة بمشروع تطوير مرافق النادي، الذي شمل تغيير الواجهة الخارجية وتطوير ملعب كرة القدم الرئيس “ملعب الأمير فيصل بن فهد”.
وأكد فواز الشريف، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، نية النادي الاستعانة بكاميرات المراقبة.
وتحدث، في اتصال مع “الرياضية”، عن خطوات أخرى، بينها توحيد الهوية الخارجية للعاملين في النادي، مشيرًا إلى تركيز الإدارة الجديدة على ملف التطوير.
وعن بانوراما الصور الموجودة في المدخل الرئيس للنادي، لفت الشريف إلى خيارات عدة أمام الإدارة، بينها استحداث بانوراما إلكترونية تستعرض تاريخ الاتحاد، أو تحديث البانوراما التقليدية المعتمدة على وضع صور داخل مجسمات شبيهة بخلايا النحل، مبينا: “نقوم الآن بجمع الصور اللازمة، لوضعها في الأماكن المخصصة لها، وعلى الجماهير الاتحادية أن تعي أن ناديها سيضاهي الأندية العالمية”.
وذكّر المتحدث بإنجاز الإدارة الجديدة عددا من الأهداف التي حددتها قبل توليها المهمة، ومنها تقوية الفريق الأول، والمضي في تسوية الديون، وتفعيل الاستفادة من الرعايات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع