أخبار الألعاب المختلفة

العباد يحقق ذهبية غرب آسيا ويصل للبطولة ١١٧

يوسف الشيخي : جده

حقق نجم منتخبنا السعودي وأسطورة نادي الإتحاد لكرة الطاولة الكابتن عبدالعزيز العباد ذهبية الفردي في بطولة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة ، والمقامة حالياً في دولة الأردن – عمّان وذلك بعد فوزه على مواطنه اللاعب علي الخضراوي بنتيجة “4-1”للأسطورة عبدالعزيز العباد .

حيث استطاع أسطورة المنتخب السعودي ونادي الإتحاد الكابتن عبدالعزيز العباد رفع عدد البطولات التي حققها مع المنتخب ونادي الاتحاد إلى “117”بطولة باسمه شخصياً .

من جانب آخر نال نجما منتخبنا السعودي للرجال عبدالعزيز العباد و علي الخضراوي فضية الزوجي لبطولة كأس غرب آسيا بعد خسارتهما من الزوجي البحريني 3-1 .

بينما فاز لاعبا منتخبنا السعودي للبراعم عبدالله الزهراني و معاذ الشريف بذهبية الزوجي لبطولة كأس غرب آسيا بعد فوزهما على الزوجي العراقي 3-1 بعد مباراة مثيرة من الجانبين .

و في نفس البطولة حقق نجما منتخبنا السعودي للرجال (C) صلاح المطيري و سلطان الخميس
برونزية زوجي الرجال بعد خسارتهما ٣ – ٠

كما حقق نجما منتخبنا السعودي للشباب عبدالعزيز بو شليبي و علي الخضراوي ذهبية الزوجي لبطولة كأس غرب آسيا بعد فوزهما على الزوجي البحريني 3-1 بعد مباراة مثيرة من الطرفين .

وحقق نجما منتخبنا السعودي للرجال عبدالعزيز بوشليبي و نايف الجدعي برونزية زوجي بطولة كأس غرب آسيا بعد خسارتهما من الزوجي البحريني 2 – 3 .

و على مستوى الناشئين حقق لاعبا منتخبنا السعودي للناشئين عبدالعزيز العمري وتركي المطيري فضية زوجي بطولة كأس غرب آسيا بعد خسارتهما من منافسيهما الأردن 2 – 3 .
تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع