أخبار الصحف السعودية

? الاقتصادية | ياسين: الضغط العالي سيكون من الاتحاد

وائل النجار من جدة
أوضح الدكتور صالح ياسين؛ المختص في إصابات اللاعبين، أنه لا يوجد ما يقلق حول تدرب اللاعبين تحت أبراج الكهرباء ذات الضغط العالي، وقال “إن كانت مثل هذه الأبراج تسبب مشكلات للاعبين خلال التدريبات أو المباريات، فمن باب أولى أن تكون الفرق النمساوية أو الزائرة التي تحضر إلى سالزبورج، كل عام لعقد المعسكرات التحضيرية تضررت منها في السابق؛ بل على النقيض من ذلك فإن مثل هذه المناطق الريفية تعد الأفضل على مستوى العالم للإعداد”.
وتحتضن سالزبورج النمساوية هذه الأيام المعسكر التحضيري لفريق الاتحاد لكرة القدم، الذي ظهر لاعبوه يؤدون تدريباتهم تحت ملعب تحيط به أبراج الكهرباء ذات الضغط العالي، ما أفرز الأسئلة حول ضرر مُفترض يمكن أن يصيبهم. 
وتابع “لا بد من الإشارة إلى أن الخطر يمكن أن يحضر حال كانت الأسلاك الكهربائية ملاصقة لأرضية الملعب، مهملة، ودون حماية.
وتمنى للاعبين السلامة والحرص على تأدية التدريبات بشكل قوي، وقال مازحاً “الضغط العالي ليس من أسلاك الكهرباء؛ بل لا بد أن يأتي من جهد ال 
لاعبين”.
ميدانياً، اكتفى الفريق بتدريب لياقي، صباح أمس، بينما حظي اللاعبون براحة في المساء لأداء جولة حرة، فيما انتظم البرازيلي كارليتو؛ في المعسكر.
وكان الحارس فواز القرني؛ قد غاب عن التدريبات بعد تعرُّضه لإصابة في الفخذ الأيسر في انتظار تشخيصها لمعرفة الوقت الذي يحتاج إليه للعلاج قبل العودة مجدّداً.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع