أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | دياز يؤجل حسم قائمة الاتحاد «الجديدة»

جدة: ابراهيم القرشي

تنطلق تحضيرات الاتحاد اليوم في النمسا استعداداً للموسم الرياضي الجديد، بينما ينضم الثنائي المغربي كريم الأحمدي وفهد المولد للمعسكر مع انتهاء الإجازة الممنوحة لهم من الاتحادين السعودي والمغربي لكرة القدم لمشاركتهما في كأس العالم منتصف الأسبوع المقبل. فيما ينتظر أن يلتحق جمال باجندوح بالمعسكر خلال اليومين المقبلين بعد احتفاله بزواجه في العاصمة البريطانية لندن، وكان باجندوح وافق على العرض المقدم على تجديده عقده مع النادي، وفقاً لتقارير أشارت إلى أن التوقيع سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.
وينتظر أن يفرض المدرب دياز برنامجاً لياقياً للثلاثي الأحمدي والمولد وباجندوح لدى انضمامهما للتدريبات في المعسكر الخارجي لتعويض المخزون اللياقي الذي فقده الثلاثي أثناء الإجازة.
في حين أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى منح الأرجنتيني رامون دياز مدرب الاتحاد عدداً من اللاعبين فرصة إثبات قدراتهم خلال المعسكر المقام في النمسا قبل حسم قراره حيال القائمة النهائية للفريق التي سيتم رفعها للاتحاد السعودي لكرة القدم.
وينتظر أن يخوض فريق الاتحاد عدة مواجهات ودية يجرى التنسيق لها تُمكن الجهاز الفني من التعرف على قدرات اللاعبين وإمكاناتهم عن قرب وجاهزيتهم لانطلاقة المنافسات الرياضية.
ويمتد معسكر الفريق في النمسا لـ22 يوماً قبل العودة إلى جدة والبدء في الإعداد لمواجهة الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال في 11 أغسطس (آب) المقبل، قبل التوجه في اليوم التالي وفقاً للبرنامج الإعدادي للفريق إلى العاصمة البريطانية لندن استعداداً لمواجهة السوبر الذي سيجمع الاتحاد بنظيره الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز في الـ18 من الشهر ذاته.
ويستهل فريق الاتحاد مشواره بدوري النجوم السعودي بمواجهة الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في 31 أغسطس، بينما سيخوض الفريق آخر مواجهاته بالدور الأول أمام فريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام 29 ديسمبر (كانون الأول)، فيما يستهل مواجهات الدور الثاني بلقاء فريق القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر 12 يناير (كانون الثاني)، فيما يختتم مواجهاته في الدوري أمام فريق أحد على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة في 2 مايو (أيار) المقبل.
إلى ذلك، واصل فريق الاتحاد تحضيراته أمس على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والتي تركزت على الجوانب اللياقية.
في المقابل، تعمل إدارة الاتحاد على حسم التفاوض مع العنصر الأجنبي الأخير المتبقي في قائمة الفريق للإلحاق بزملائه في المعسكر الخارجي بالنمسا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع