أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الاتفاق مع باجندوح على التجديد.. والانتظام في المعسكر الاثنين القادم مفاوضات الاتحاد مع عساف القرني لا تزال قائمة.. ودياز يجتمع بالمولد.. ومعسكر النمسا ينطلق اليوم

جدة – علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الاتحاد اتفقت مع اللاعب جمال باجندوح على تجديد عقده الاحترافي خلال الفترة المقبلة. وسيحتفي جمال باجندوح اليوم بحفل زواجه، ثم يلتحق بمعسكر الفريق في النمسا الاثنين المقبل للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل. كما تشير المصادر إلى أن المفاوضات ما زالت مستمرة مع الحارس عساف القرني لتجديد عقده. كما أن عساف يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات، وغادر مع الفريق إلى معسكر النمسا في إشارة واضحة إلى استمراره ضمن صفوف الفريق، وعدم الاستغناء عنه برفقة الحارس الآخر فواز القرني الذي تم التجديد معه، إضافة إلى حارس المنتخب الأولمبي أمين بخاري الذي يوجد الآن مع المنتخب في معسكر التشيك برفقة المدافع الشاب عون البيشي.

إلى ذلك، ينطلق اليوم معسكر فريق الاتحاد في النمسا، وسيؤدي خلاله الفريق تدريباته على فترات عدة في اليوم؛ وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر. وكان المدرب دياز قد عمل فحوصات لياقية للاعبين كافة في الفريق للوقوف على جاهزية كل لاعب، ومنحه برنامجًا لياقيًّا خاصًّا به.

وقد قام جهاز الكرة بمخاطبة عدد من الأندية الأوروبية لخوض ثلاث لقاءات ودية خلال فترة المعسكر. وستبدأ تلك المباريات بالفريق الأضعف حتى الوصول في آخر المباريات لخوض لقاء ودي قوي. وستكون البروفة النهائية قبل خوض أولى مباريات الموسم أمام الوصل الإماراتي في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل على ملعب الجوهرة بجدة ضمن مباريات البطولة العربية.

وقررت إدارة الاتحاد إقامة معسكر ثانٍ بعد لقاء الوصل الإماراتي؛ إذ سيتوجه الفريق في اليوم الثاني من اللقاء إلى لندن لإقامة معسكر يسبق المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر الذي سيقام في الثامن عشر من شهر أغسطس.

وفي سياق آخر عقد المدرب دياز اجتماعًا مع اللاعب فهد المولد، وتم الاتفاق على التحاق المولد بمعسكر الفريق في النمسا بعد أن حصل على إجازة من قِبل إدارة المنتخب بعد مشاركته في كأس العالم برفقة المغربي كريم الأحمدي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع