أخبار الصحف السعودية

? الرياض | اتحاد الجودو الجديد يناقش أوضاع اللعبة

الرياض-فدوى المهدي – عدسة – مدى المسلم

عقد ظهر اليوم أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد السعودي للجودو الجديد وكان ذلك في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية في الرياض، بحضور رئيس الاتحاد العميد ركن خالد العريني بجانب حضور أعضاء المجلس مشعل الجويره وحسين المالكي ود. نبيل الحسن و العميد محمد الرويلي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة ضرورة زيادة عدد الأندية وحل المشاكل المتعلقة بالأندية الحالية، وإضافة لعبة الجودو كلعبة أساسية في المدارس والعمل على استضافة رعاة للاتحاد لجميع البطولات، وإضافة العنصر النسائي للعبة بجانب محاولة تسويق البطولات الداخلية بإقامتها في الأماكن العامة أو بإضافة فعاليات لها أو إضافتها للهيئة العامة للرياضة، وذلك بجانب وجوب تغيير مقرات البطولات إلى أماكن أفضل يوجد بها جمهور مثل الأماكن العامة.

وقال رئيس الاتحاد العميد خالد العريني لـ”الرياض”: عمل الاتحاد يتماشى مع توجه المملكة العربية السعودية ورؤية 2030، مؤكداً بأن من أحد البنود نشر قاعدة الممارسين للعبة وليس فقط التمحور حول الانجازات قائلاً: “توجه الاتحاد الآن بمجلس الإدارة الجديد لزيادة عدد الأندية المشاركة وإضافة العنصر النسائي بمراكز تدريب خاصة بهن، كما توجد خطط مستقبلية لعمل عروض بالتعاون مع هيئة الترفيه وإقامة البطولات في الأماكن العامة لنشر اللعبة ولتوضيحها للجمهور كما سنعمل على زيادة عدد مراكز التدريب في المدارس او في مراكز خاصة بالهيئة وستفعل للجنسين”.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع