أخبار الصحف السعودية

?الوئام | جماهير الاتحاد: ننتظر نهاية الموسم الكابوس

دعمت المقيرن لإنهاء زمن الإنكسار

جدة- الوئام – محمد الحريـبــي :
ألقت الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بظلالها على الجماهير الاتحادية بعد أن خسر مواجهته أمام ضيفه النصر بنتيجة (3-1) في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة (24) من دوري المحترفين السعودي.

وهي الخسارة التي هوت بالاتحاد إلى المركز (العاشر) في سلم الترتيب برصيد (30) نقطة وباتت تتمنى الجماهير الاتحادية نهاية الموسم الحالي بخيره وشره ومطالبتها لإدارة النادي لحفظ ماء الوجه فيما تبقى من مباريات في الدوري والتركيز بشكل أكبر على مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تأهل الاتحاد للدور النصف نهائي من البطولة.

وقد رفضت جماهير الاتحاد النتائج السلبية السيئة للفريق في مبارياته الـ (6) الأخيرة في الدوري بعد إخفاقه في تحقيق أي إنتصار وتلقي مرماه مامجموعه (11) هدفاً في حين لم يستطيع هجومه سوى تسجيل (3) أهداف.

كل تلك النتائج الغير مرضية للمدرج الاتحادي العريض زادت من أماني الجماهير الاتحادية بإنتهاء الموسم “الكابوس” لفريقها وذلك من أجل التفرغ للموسم الجديد برئاسة نواف المقيرن الذي بات يحظى بدعم وتفاؤل كبير في الأوساط الاتحادية من جماهير وأعضاء شرف مؤثرين.

ويُنظر له من قبل الجماهير الاتحادية على أنه شمس إقترب شروقها بعيد ليل دامس الظلام أرهقها طوله وألم لم يجد له طبيباً مداويا بعد سنوات أرهقت عميدها وأوهنت نمرها ولاتزال تمني النفس بالرئيس القادم ممهدةً له المدرج بأسره ليزفه نحو طريق العودة ومنصات المجد وإنهاء زمن الإنكسار الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع