أخبار الاتحاد

بيتوركا : الحظ لم يحالفنا والعبسي اخطأ ولكنه لايتحمل الخسارة وحيداً

سامي عنبر – جدة

صرح المدير الفني لنادي الإتحاد الروماني ( بيتوركا ) خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب ( الجوهرة ) عقب خسارة الفريق من خصمه الشباب بهدف مقابل لاشيئ .
وذكر انه راضي تماماً عن الفريق خلال المباراة رغم عدم تسجيل الفريق للإهداف والخسارة , وقال : لدينا فريق شاب مميز ولكن تنقصه الخبرة , قدمنا مباراة كبيرة واشكر اللاعبين على هذا المجهود المميز وخسرنا بعد غلطة فردية من طلال عبسي ولكني لأحمله وحيداً الخسارة فالفريق ككل يتحمل الخسارة لاننا لم نستغل سيطرتنا فاللقاء , حيث كان من المفترض ان ننتصر بثلاثة اهداف مقابل لاشيئ على الاقل .
وعن ضياع الفرص ذكر : لدينا لاعبين مميزين امثال عبدالرحمن الغامدي ومختار فلاتة وياكونان ولكن المشكلة مستمرة منذ ان اتى للفريق وفي لقاء اليوم بالذات لم يحالفهم الحظ , سنعمل في الفترة القادمة والتدريبات على تفادي هذه المشكلة.
وعن عدم الثبات على تشكيلة واحدة خلال اللقائات ذكر : املك اكثر من 24 لاعب واريد ان اعطي للجميع فرصته في اللعب , وقال : تعمدت تغيير خط الدفاع بشكل كامل بعد الاخطاء الكبيرة خلال مباراة التعاون , والمجموعة التى شاركت اليوم قدمت مستوى جيد رغم خطأ طلال والذي ادي لتسجيل الشباب لهدف الفوز .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع