أخبار الاتحادأخبار الصحف السعودية

?أخبار الاتحاد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مبارات الأهلي في ديربي جدة

من الدوري السعودي للمحترفين؛ ما هي الغيابات؟ وكيف سيكون التشكيل المتوقع؟

الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على آخر أخبار الاتحاد قبل مباراة الأهلي في ديربي جدة في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين؛ ما هي الغيابات؟ وكيف سيكون التشكيل المتوقع؟

يفتح استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، والذي سيجمع بينهما في إطار الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد القادم 4 فبراير 2018 ميلادياً، 19 جمادى الأولى 1439 هجرياً.

سيدخل العميد هذا اللقاء وهو يعاني من ظروفٍ صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الرابع، و3 نقاط عن الفيصلي الثالث، وتفصل بينه وبين الراقي صاحب المركز الثاني 7 نقاط، أما الهلال فيأتي في الصدارة برصيد 39 نقطة.

الاتحاد قادم من انتصارٍ صعب على أُحد في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين بهدفٍ نظيف، وهذا شئٌ آخر يعكس تخبط النمور هذا الموسم، فأبناء المدينة المنورة هم أحد فرق المؤخرة في الدوري، كما أنهم أحد الصاعدين حديثاً للمسابقة الأقوى في المملكة.

غيابات الاتحاد – الإصابات والإيقافات

سيغيب جمال باجندوح عن الاتحاد بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على إنذار في مباراة الجولة السابقة من دوري المحترفين ضد أحد، وحتى الآن لا يوجد مصابين في صفوف العميد.

اللاعب المحترف يحرص على المشاركة في مباريات الديربي وأنا حريص عشان ألعب وأخدم الكيان الاتحادي في مثل هذه المواجهات الكبيرة ولكن قضاء الله وقدره أراد غير ذلك، للأسف بعض الأشخاص ينشروا الأكاذيب والأنباء إما لتشويه سمعة أو أسباب خفية لكن ما أقول إلا الله يسامحهم…

سيستمر إعتماد المدرب لويس سييرا على خطته وعناصره المفضلة في الديربي، وسيعود المزيعل لموقعه كظهير أيمن بعد أن تغيب عن الفريق في مباراة أُحد، ومن المتوقع أن مدرب النمور بعمار النجار بدلاً من باجندوح الذي سيغيب للإيقاف.

التشكيله المقترحة

فزاز القرني

عدنان فلاته – زياد الصحفي – أحمد عسيري – عمر المزيعل

عمار النجار – فهد الأنصاري

محمود كهربا – كارلوس فييانويفا – ربيع سفياني

أحمد العكايشي

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا♥️ يجعلني ابحر الى عالم الابداع احب الرسم 🎨والشعر والخواطر🎤 عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع