أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | حسم التجديد مع كارلوس والأنصاري منتصف يناير وتسديد مستحقات ترويسي خلال أيام

علاء سعيد – جدة

أكد الكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمال محترفي الاتحاد كارلوس وفهد الأنصاري والمدرب سييرا أن المفاوضات مع الاتحاد وصلت إلى مراحلها النهائية بعد الاتفاق على بنود العقد بين الطرفين، مشيراً بأنه من المتوقع أن يحسم التجديد معهم منتصف شهر يناير المقبل بالاستمرار مع الاتحاد.

من جانبه فقد أكد رئيس الاتحاد حمد الصنيع أنه سيتم تسديد مستحقات المحترف الأسترالي جيمس ترويسي خلال الأيام القليلة المقبلة بالإضافة إلى بعض المطالبات المالية العاجلة، وذلك لتجنيب النادي لأي عقوبات قد تصدر، مبيناً في الوقت ذاته بأن التجديد مع كارلوس والمدرب سييرا أصبح مسألة وقت فقط بعد الاتفاق معهم على التجديد.

المولد جاهز للفيحاء أكد لاعب الاتحاد فهد المولد فور وصوله إلى جدة قادماً من مانشستر بأنه أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقاء الفيحاء الأحد المقبل في الدوري، مبيناً بأنه متحمس لجماهير الاتحاد وأجواء المباريات، مشيراً بأنه يتمنى مواصلة الفريق تحقيق الانتصارات في المباراتين المقبلتين أمام الفيحاء والفيصلي قبل توقف الدوري.

وحول مفاوضات الاتحاد للتجديد معه ذكر قائلاً «مفاوضاتي مع الاتحاد مستمرة الآن وأتمنى الاستمرار في بيتي الاتحاد خلال الفترة المقبلة كونني مرتاحاً في النادي الذي عشقته منذ الصغر».

وأوضح فهد المولد بأنه سيشارك مع فريق الأهلي المصري أمام اتلتيكو مدريد الإسباني يوم الثلاثين من شهر ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع