أخبار الصحف السعودية

عكاظ | 15 مليون ريال تبقي سييرا وفيلانويفا مع العميد

عادل الماس – جدة

من المنتظر أن تعلن إدارة نادي الاتحاد خلال شهر يناير القادم تجديد عقد المدرب التشيلي سييرا، وابن جلدته النجم فيلانويفا، لمدة موسمين قادمين، بعد الاتفاق معهما على البنود المتعلقة بالعقدين الجديدين. وبلغ إجمالي القيمة المالية لتجديد عقديهما نحو 15 مليون ریال.
وتهدف الإدارة الاتحادية للمحافظة على استقرار الفريق، خصوصا أن المدرب سييرا يواصل تقديم عمل فني جيد مع الفريق منذ توليه مهمات العمل الفني مطلع الموسم الماضي إبان عهد إدارة الراحل أحمد مسعود، ومن ثم إدارة المهندس حاتم باعشن التي حصد معها كأس ولي العهد، وحقق المركز الرابع في الدوري، وفي الموسم الحالي يسعى لحصد البطولات مع الفريق.

فيما قدم المحترف فيلانويفا أفضل العطاءات الفنية مع الفريق منذ انضمامه للعميد في الموسم الماضي وحتى الوقت الحالي، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين المحترفين في المنافسات السعودية.

وحظيت أنباء اتفاق إدارة الاتحاد الحالية برئاسة حمد الصنيع بالتجديد مع سييرا وفيلانويفا بحالة ارتياح كبيرة لدى أنصار العميد. وكانت «عكاظ» أشارت في وقت سابق إلى أن الإدارة الاتحادية فتحت ملف التجديد مع سييرا والنجم فيلانويفا.
من جهة أخرى، يجري سييرا مناورة كروية اليوم سيعتمد خلالها التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الفيحاء بعد غد (الأحد) في استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات
الجولة الـ15 في الدوري السعودي للمحترفين.
ومن المتوقع أن تشهد القائمة تغييرات فنية بسيطة بما يتناسب مع الأسلوب الفني الذي سينتهجه المدرب في لقاء الفيحاء المرتقب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع