أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | الصنيع: سنؤمّن «مليون» العكايشي

وائل النجار – جدة

أوضح لـ”الاقتصادية”، حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد، أنهم تحركوا لجمع مليون يورو، تمثل الدفعة الأولى من المبالغ المستحقة لنادي النجم الساحلي التونسي، من قيمة انتقال المهاجم أحمد العكايشي، وقال “الأسبوع المقبل سنرسل لهم مليون يورو، وسيتم الاتفاق على جدولة 1.2 مليون يورو “الدفعة الثانية”، على دفعتين على أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع إدارة النادي التونسي لاحقا”.
من جهة أخرى، أوضح الفحص السريري الذي خضع له البارحة اللاعب عوض خريص، معاناته من ارتخاء في الرباط الجانبي للركبة ما يستلزم وضع مثبت خارجي لستة أسابيع قبل إجراء عملية جراحية لاستعواض الرباط الصليبي.
وكانت العملية الجراحية لخريص قد تأجلت لستة أسابيع، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الاتفاق 2/1 في الجولة الـ 12 من الدوري السعودي، بحسب توصية الجهاز الطبي نظرا للارتخاء في الرباط الجانبي.
ميدانيا، أجرى الاتحاد تدريباته البارحة على ملعب الباطن، تحضيرا لمواجهة الأخير ضمن الجولة الـ 14 من الدوري السعودي، تحت إشراف المدرب التشيلي لويس سييرا، الذي ركز فيه على الجوانب اللياقية والفنية، فيما شهد المران مشاركة اللاعبين الذين افتقدهم أخيرا لظروف الإصابات والإيقافات.
وكان أبرز اللاعبين الذين رافقوا بعثة الاتحاد إلى حفر الباطن: الحارس فواز القرني بديلاً لعساف القرني الذي انضم لمعسكر الأخضر تحضيرا لكأس خليجي 23، فيما سيكون الأجانب الأربعة تحت الخدمة وهم: التشيلي كارلوس فيلانوفا، التونسي أحمد عكايشي، المصري محمود كهربا، الكويتي فهد الأنصاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع