قسم التقارير والتحقيقات

حوار النادي | فتحي: المدفعجية سيحددون مصيري مع (العميد) … رافضا مسلسلات رمضان الخارجة عن النص

في مائدة النادي، نستضيف إحدى الشخصيات الرياضية والاجتماعية التي صالت وجالت على مختلف الأصعدة، عبر حوار رمضاني اجتماعي ورياضي منوع، يحمل صبغة الصيام، يسردون ذكرياتهم مع الصوم في رحلة منذ الطفولة، في الشهر الفضيل عبر سنوات مختلفة.. ضيفنا اليوم لاعب النادي الأهلي المصري أحمد فتحي.

* في البداية.. كل عام وأنت وأسرتك بخير؟
كل سنة وكل الأمة الإسلامية بخير.. وأتمنى من الله أن يعود الهدوء والاستقرار لجميع الشعوب العربية، وأن ينصر إخواننا في فلسطين ضد العدوان الإسرائيلي.
* حدثنا عن برنامجك في شهر رمضان؟
* بصراحة أنا بطبيعتي لا أحب التغيير، فأنا أقضي رمضان في بيتي وسط أسرتي وعائلتي، ولا أحب الخروج أو السهر، إلا في أضيق الحدود ومع أصدقاء محددين.
* من أبرز هؤلاء الأصدقاء؟
بالطبع وائل جمعة، نظراً للعلاقة الأسرية التي تربطني به، بالإضافة إلى محمد أبو تريكة، ولكنه هذا العام ليس متواجداً بالقاهرة بسبب انشغاله بتحليل المونديال لقنوات بي ان سبورت.
* وهل لديك اهتمامات معينة في رمضان؟
إطلاقاً.. فأنا شخص أحب عملي، وغالباً ما يكون الفريق مرتبطا بمباريات خلال شهر رمضان، وهو ما يجبرني على البقاء في المنزل أو داخل المعسكرات.
* ماذا عن الدراما الرمضانية؟
الحقيقة، لست متابعا جيدا للمسلسلات، خاصة وأن معظمها هذا العام يتضمن خروجا عن التقاليد الاسلامية وروحانية الشهر الكريم، لكني أتابع برامج الكوميديا، وبعض المسلسلات مثل “صاحب السعادة” للفنان عادل إمام، و”الكبير” لأحمد مكي، والذي اعتبره أنجح المسلسلات و(دمه خفيف).
* البرامج؟
بالتأكيد برنامج “بركات ملك الحركات”، و”رامز قرش البحر”.
* هل تعتقد أن محمد بركات نجح في برنامجه هذا العام؟
نعم.. بركات نجم من يومه، ولديه (كاريزما) خاصة تؤهله لتقديم مثل هذه البرامج، علاوة على أنه يقدم كوميديا المقالب بطريقة خفيفة ومقبولة، ودون كوارث مثلما يحدث في برنامج رامز قرش البحر.
* هل تشارك في أي دورات رمضانية؟
إطلاقاً.. فمنذ أن تسبب لي هذا الأمر في مشكلة مع النادي الأهلي قررت أن امتنع عنها تماما يعني بالبلدي “حرّمت”.
*بعيداً عن رمضان.. الجميع يتساءل عن مصيرك مع النادي الأهلي في الموسم القادم؟
بداية الكل يعلم مدى حبي للنادي الأهلي وجماهيره، وأنا لن أنسى فضل النادي عليّ، ولكن أعتقد أن من حقي خوض تجربة الاحتراف، وهو ما اتفقت عليه مع إدارة الأهلي، على الرغم من محاولاتهم المستمرة لتجديد عقدي.
* معنى كلامك أنك لن تجدد عقدك مع الأهلي؟
في حالة واحدة فقط، إذا لم تكتمل تجربة الاحتراف، وأنا أخاف أن أكون سبباً في اهتزاز الفريق، خاصة بعد اعتزال عدد كبير من النجوم مثل أبوتريكة وبركات ووائل جمعة وآخرهم سيد معوض.
* ما طبيعة عرض الأرسنال الإنجليزي لك؟
أنا سأقضي مع الفريق فترة معايشة لمدة أسبوع سيتحدد على إثرها مصير انتقالي للنادي الإنجليزي، كما أنني أمتلك عرضاً من ناد إنجليزي آخر، لكني أضعه في المرتبة الثانية بعد عرض(المدفعجية).
* ماذا عن مفاوضاتك مع نادي الاتحاد عميد الأندية السعودية؟
الحقيقة أنا وأي لاعب في العالم يتمنى اللعب في الدوري السعودي القوي جدا والمتابع في مختلف الدول العربية، وبكل صراحة أود أن أنقل شكري وتقديري لمسؤولي نادي اتحاد جدة على إصرارهم على التعاقد معي.
* هل كلامك يعني الاعتذار عن اللعب لاتحاد جدة؟
بالعكس، فأنا أنتظر معرفة مصير العرض الإنجليزي، وفي حال فشله سيكون اتحاد جدة هو محطتي القادمة، خاصة بعد التقدير الكبير الذي لاقيته من المسؤولين هناك.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع