أقلام الصحف السعودية

الفهد المونديالي | بقلم : سالم الشهري

قبل أقل من شهرين أجرت صحيفة الرياضي حواراً رائعاً ومهماً مع النجم الاتحادي والفهد المونديالي (فهد المولد) قال الكثيرون عنه في حينه بأنه (حوار الموسم) بعد أن تحدث فيه عن كثير من الأمور التي تهم كرتنا عموماً ونادي الاتحاد خصوصاً.

– حينها كتبت معلقاً على حوار (الفهد) بمقال تحت عنوان: (أنت نجم.. نريدك أسطورة) ختمته بهذه السطور:

(وبعد.. إن بقيت من كلمة فهي همسة في أذن (فهد المولد) أقول له فيها: الاتحاديون لا يرون فيك نجماً قادماً فحسب.. بل هم يعدونك ويجهزونك ويقسون عليك أحياناً لتكون (أسطورة) اتحادية قادمة.. و(أيقونة) فرح مستمرة.. و(رمز) كروي خالد.. مثلك مثل (محمد نور) و(أحمد جميل) و(سعيد غراب).. وسيدعمونك كثيراً وربما يقسون عليك أحياناً حتى تصل لتلك المكانة.. فطموحهم فيك كبير وكبير جداً.. وعليك أن تجتهد أكثر وأكثر لتكون كما يحلمون وأفضل مما يريدون).

– واليوم.. ها هو الفهد المونديالي يتحول لأيقونة فرح ليس للاتحاد والاتحاديين فحسب بل للوطن ككل.

– ها هو (المولد) يتحول إلى (مولد) للفرح في رياضتنا السعودية بعد أن كانت له كلمة الحسم في تأهل منتخبنا نحو كأس العالم للمرة الخامسة.

– هذه هي البداية فقط.. وما ينتظره الجميع من (الفهد) أكبر بكثير لأن لديه من الإمكانيات ما يفوق ما قدمه حتى الآن.. فهو نجم حقيقي ننتظر منه أن يصنع بمثابرته واجتهاده (أسطورة) خالدة لا تنسى.. وقد بدأ في ذلك بالفعل.

ع الطااااااااااير

-‏ ديون الأستراليين كانت كبيرة من (سدني إلى الرياض).. وكان لابد من سدادها دفعة واحدة.. وقد سددها (الفهد المونديالي) جميعها بهدف واحد.. ‏هدف واحد هزم به (كوكب) اليابان وأخرج به (قارة) أستراليا.

– ‏الفهد (جلاد الأستراليين) دون حتى أن يهز شباكهم..!!

‏- جلد عن بعد.. لقارة بأكملها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع