أخبار الفئات السنية

اولمبي الإتحاد يكسب التعاون بهدفي الخضري والصيعري

تقرير : سامي عنبر وفواز العبيد .. تصوير : محمد عواجي | جده :

 
ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات دوري كأس الامير فيصل بن فهد , استطاع اولمبي الإتحاد الفوز على ضيفهم التعاون بهدفين مقابل لاشيئ في مباراة اقيمت على ملعب الإمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد . 
دخل المدرب ( عمرو انور ) بتشكيلة مكونة من : راكان النجار , منصور النمازي , عمار الدحيم , معن الخضري , عبدالرحمن الريو , محمد السفري , قصي الخيبري , ماجد كنبة , سلطان مندش , يوسف باعويضان , محمد الصيعري .
بدأت المباراه بضغط اتحادي عن طريق تكتيك عالي فنيا ولعب متكامل من اعضآء الفريق داخل الملعب حيث ساهم في ذلك تواجد رباعي الفريق الاول ( معن الخضري وسلطان مندش وقصي الخيبري وعبد الرحمن الريو ) . استطاع معن الخضري ( الذي شارك في اللقاء كقلب دفاع ) من تسجيل الهدف الأول عن طريقة كرة رأسية بعد عرضية مميزة  بعد مرور 20 دقيقة من بدايه الشوط الاول كما الغى الحكم هدف بداعي التسلل على نهايه الشوط الاول قام بتسجيله يوسف باعويضان .. انتهى بعدها الشوط الاول بتقدم الاتحاد 0/1 .
استمر الضغط الاتحادي مع بدايه الشوط الثاني عن طريق الضغط على حامل الكره واستغلال الهجمات المرتده ادت إلى ضياع هدفين للاتحاد في أول خمس دقائق عن طريق السفري وريان صديق .. حيث قام المدرب مع بداية الشوط بإجراء التغيير الاول بخروج ماجد كنبه ودخول ريان صديق. يأتي بعدها وبعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الهدف الثاني عن طريق اللاعب ( محمد الصيعري ) بعد تسديدة رائعة وبذلك يتقدم اولمبي الاتحاد 0/2 .. اجرى مدرب الاتحاد تغيير آخر في اخر ربع ساعه من نهاية المباراه بدخول ( عمار النجار ) بدلا ( عن عمار الدحيم ) .. واستمرت نتيجة كما هي حتى اطلق حكم صافرته معلنا عن نهاية المباراه بفوز مستحق لاولمبي الاتحاد على التعاون بنتيجة 0/2 .
رفع حكم المباراة بطاقه صفراء للاعب محمد الصيعري بداعي التمثيل وللاعب سلطان مندش بعد تدخله العنيف على لاعب التعاون
تابع اللقاء مدرب الفريق الأول ( بيتوركا ) وجهازه الفني برفقة المدير  التنفيذي ( حامد البلوي ) لمتابعة اللاعبين من اجل دراسة تصعيد المميزين منهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع