أخبار الصحف السعودية

? المدينة | رسميا.. الاتحاد يضم عبدالمحسن فلاتة ثلاث سنوات

أعلن نادي الاتحاد التعاقد رسميًا مع اللاعب عبدالمحسن فلاتة، قادمًا من نادي القادسية، وذلك في عقد يمتد ثلاث سنوات.

ومثل نادي الاتحاد في التوقيع على العقد، ابراهيم بخيت الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، وبحضور مدير الاحتراف بالنادي محمد العماري.

وكانت «المدينة» تميزت بخبر تعاقد نادي الاتحاد مع فلاتة، ليكون رابع صفقات العميد في الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع حمد الشمراني، وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، جهودها خلال هذه الفترة، على صفقات جديدة، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان فلاتة، 25 عامًا، قد بدأ مسيرته في صفوف فريق الوحدة للفئات السنية قبل أن يكون لاعبًا للفريق الأول في عام 2015، وينتقل بعدها بعام إلى القادسية ويقضي بين صفوفه ثلاثة عوام.

على صعيد متصل أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الغموض حول مصير صفقة انتقال طارق حامد إلى نادي الاتحادقال رئيس نادى الزمالك إنه لن يفرط في طارق حامد نجم خط الوسط بالفريق بملايين الملايين، موضحًا أنه لم يتلق أي عرض رسمي لأي لاعب بالنادي الأبيض حتى الآن من أي نادٍ.

وأوضح منصور في تصريحات صحفية: «طارق حامد لاعب محترم وكبير، وأنا لا أفرط فيه بملايين الملايين وهو رئيس نادي الزمالك وسط اللاعبين» 

وأوضح: لو جاء عرض لطارق حامد بمقابل مالي أعلى من الزمالك سيقوم بتعويضه من أجل البقاء في القلعة البيضاء، إلا لو كان للاعب رأي آخر، موضحًا أنه لم يأتِ له عرض رسمي أو عرفي -على حد قوله- متمسكًا ببقاء اللاعب مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع