أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | أوفيني «اتحادي» لموسمين ونصف

جدة: تركي الذيابي
وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار بن عبد الله الحائلي عقداً احترافياً مع المحترف البرازيلي برونو أوفيني بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، وجرت مراسم التوقيع في دبي بحضور رئيس نادي الاتحاد أنمار بن عبد الله الحائلي ونائبه أحمد كعكي بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي.
وعبر اللاعب عقِب توقيعه لنادي الاتحاد عن سعادته عبر حسابه الرسمي بالإنستغرام قائلاً: «فخور بأن أكون جزءاً من عائلة الاتحاد. أعد بأن أقاتل من أجلكم وأن أكون معكم دائماً».
وتُعتبر صفقة برونو أوفيني ثالث صفقات العميد خلال الفترة الشتوية الحالية حتى الآن، بعد أن تم التعاقد مع المحور ليوناردو جيل، تلا ذلك التعاقد مع اللاعب محمد الثاني قادماً من نادي الفيصلي.
الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يوجد في المركز الثالث عشر بـ14 نقطة في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى الاتحاديون لانتشال الفريق من هذا الترتيب من خلال تطعيم الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وفي هذا الشأن غاب أنيس البدري نجم فريق الترجي التونسي أمس الاثنين عن تدريبات الفريق، الذي يتأهب للقاء النجم الساحلي غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري التونسي لكرة القدم، وذلك وسط أنباء تفيد باقتراب انضمامه إلى اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
وينتهي عقد البدري مع الترجي في يونيو (حزيران) 2020. ويصبح اللاعب بعدها مؤهلاً للانتقال لأي فريق آخر في صفقة انتقال حر.
وذكرت إذاعتان محليتان في تونس اليوم أن البدري (29 عاماً) سيتوجه إلى السعودية لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيع عقد مع الاتحاد، بعد موافقة فريقه الترجي.
وكان البدري قد انضم إلى الترجي في 2016 وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين في عامي 2018 و2019.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع