أخبار الصحف السعودية

? البلاد | أكدت أن إدارة «العميد» قدمت عرضا رسميا «tavkim»: بلهندة اتحادي «إلا تكة»

جدة – مصباح معتوق

كشفت صحيفة “tavkim” التركية عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع التوقيع مع النجم الدولي المغربي يونس بلهندة 29 عاماً لاعب فريق غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية “يناير”، بعد أن قامت إدارة العميد بإرسال خطاب تطلب فيه اللاعب بصفة رسمية ليرتدي شعار “النمور” بعقد مدته موسمين.

وأوضحت الصحيفة أن عقد بلهندة مع غلطة سراي ينتهي في يونيو 2021، إلا أن الفترة الماضية شهدت تراجعاً في مستواه الفني، بسبب عدد من الخلافات بينه وبين مدرب الفريق التركي فاتح تريم الذي أكدت الصحيفة أنه أبلغ إدارة ناديه بتسريح بلهندة والاستفادة من قيمة بيعه لأي فريق يرغب فيه خلال المرحلة المقبلة.

وقالت “tavkim” إن رئيس غلطة سراي مصطفى جنجيز قام بدراسة العرض الاتحادي الرسمي مع أعضاء مجلس إدارته وسوف يتم اتخاذ القرار النهائي خلال المرحلة المقبلة، والتي تشير مصادر الصحيفة بأنهم سيوافقون خاصة أن القيمة المادية المقدمة من قبل إدارة نادي الاتحاد ستفيد خزينة النادي.

وأفصحت الصحيفة أنه سبق لنادي الاتحاد وأن فتح خط مفاوضات مع اللاعب يونس بلهندة في فترة سابقة لضمه إلى صفوفه لكنه لم يتم الاتفاق المادي بين الطرفين مما أدى إلى توقف المفاوضات بشكل رسمي. من جانبها أجرت “البلاد” عدداً من الاتصالات مع مسؤولي نادي الاتحاد لمعرفة أحقية مفاوضاتها الرسمية مع نادي غلطة سراي حول اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، لكنها لم تجد تجاوباً أو رداً على اتصالاتها.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع