أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | إدارة الاتحاد: لن نفاوض أحداً امتثالاً لقرار «فيفا»

عكايشي وباجندوح يلتحقان بالبعثة في لندن

جدة: إبراهيم القرشي
أكدت إدارة نادي الاتحاد عدم دخولها في أي مفاوضات مع لاعبين محليين أو أجانب خلال الفترة الحالية، امتثالاً لقرار الاتحاد الدولي الصادر بحرمان النادي من التسجيل لفترتين ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن النادي غير معني بما يتم تداوله من أنباء غير صحيحة إلى حد ما في هذا الإطار.
وأشارت إدارة الاتحاد إلى أنها تعمل حالياً مع عدد من المختصين لإيجاد حل قانوني لعقوبة منع النادي من التسجيل لفترتين، ببذل قصارى الجهد لتسوية هذا الملف حتى يستطيع الفريق تدعيم صفوفه والاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع عدد اللاعبين المحترفين غير السعوديين إلى ستة لاعبين.
في المقابل، اعتمدت إدارة الاتحاد التعديل الذي تم إجراؤه على شعار الفريق الأول لكرة القدم بما يتوافق مع الشعار العام للنادي، حيث أكد رئيس النادي أنمار الحائلي أن التعديلات التي طرأت على شعار الفريق حافظت على سماته الأساسية وربطته بالشعار المعتمد للنادي بشكل مباشر بعد أن تم وضع صورة شعار النادي داخل إطار شعار الفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أنه سيتم زيادة الاستفادة وتفعيل استخدام الشعار لدعم الجوانب الاستثمارية للنادي، والاهتمام بشكل أكبر بحفظ حقوق النادي أمام استخدام بعض الجهات لشعاره دون وجه حق.
من جهة أخرى، تولى التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد برفقه مساعديه الإشراف على الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق بعد تجديد عقده مع النادي، استعداداً للموسم الرياضي الجديد، والتي تركزت على الجوانب اللياقية والفنية.
بينما أشعل الثلاثي الأجنبي الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا والمصري محمود كهربا إلى جانب فهد المولد تدريبات الفريق يوم أمس بعد غيابهم عن تحضيرات الفريق مع انطلاقتها الأسبوع الماضي. بينما ينتظر أن يلتحق أحمد عسيري بعد غد «الثلاثاء» بتدريبات الفريق تزامناً مع عودته من مدينة دبي الإماراتية وإنهائه لبرنامج تأهيلي هناك للموسم الرياضي.
فيما سيلتحق التونسي أحمد عكايشي وجمال باجندوح في تحضيرات الفريق انطلاقاً من معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في لندن تزامناً مع نهاية الأسبوع الحالي، بعد الإجازة الخاصة الممنوحة لهما الأول بمناسبة احتفاله بزواجه، والآخر لظروف خاصة حيث يواصل الأخير تدريباته اليومية بأحد المراكز المتخصصة في العاصمة الإنجليزية.
إلى ذلك، خضع لاعبو الاتحاد قبل انطلاقة الحصة التدريبية للفحوصات الطبية الدورية التي تجرى للاعبين مع عودتهم للتدريبات بعد الإجازة، وذلك بإشراف الشريك الطبي بالعيادة الطبية بالنادي.
وكان عدد من لاعبي الاتحاد الغير حاصلين على تأشيرة لدخول الأراضي البريطانية قاموا يوم أمس بعمل «البصمة» تمهيداً لاستخراج التأشيرة، حيث ينتظر أن تغادر بعثة الفريق نهاية الأسبوع الحالي إلى العاصمة لندن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع