أخبار الصحف السعودية

النادي | فهد المولد رئة العميد ورمانة المنتخب الوطني

علي محسن :

 

يعد فهد المولد نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد من أهم العناصر الفعالة لناديه ومنتخب بلاده لتحقيقه أرقام قياسية تاريخية بدوري جميل للموسم الجاري والتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
وتفنن فهد المولد بتسجيل أهداف عالمية بجميع اللمحات الفنية العالية مع النادي والمنتخب في هذا الموسم الذي يعتبر قدم نفسه بصورة مختلفة عن جميع المواسم السابقة .
ويمتاز الفهد في اللعب بثلاث خانات وهي الجناح الأيمن والأيسر وراس الحربة ويعتبر في الأساس مهاجم لممارسته تلك الخانة منذ تدرجه بالفئات السنية بنادي الاتحاد إلى ان وصل الفريق الأول واصبح لاعب جناح بينما لعب مهاجم في بداية الموسم الجاري في بعض المباريات وأيضا كرأس حربه صريح مع منتخبنا الأخضر في المباراة الماضية التي جمعته مع المنتخب الإماراتي الشقيق عندما اشركه مارفيك المدرب الهولندي وسجل هدفا تغنت به الصحف اليابانية و العربية كما وصل صيته إلى جميع أنحاء العالم العربي .
وحقق فهد المولد انجاز تاريخي مع المنتخب اذا احتل المركز16 من قائمة أفضل لاعب في آسيا .
ولعب فهد المولد بالموسم الحالي في دوري جميل للمحترفين 20 مباراة 19 منها أساسي ومباراة واحدة كبديل بمعدل 1754 واحتل المركز الـ9 من ترتيب صدارة هدافي دوري جميل للمحترفين برصيد 11 هدفا وصنع 5 أهداف لزملائه بالفريق وحصل على بطاقتين صفراويتين وكرت أحمر مستحق أثر ركله متعمد على لاعب نادي الهلال ادواردو وتعرض فهد لإصابة وهي شرخ بسيط  في الساق .
يذكر ان فهد المولد عانى من إصابة سابقة وهي ” شرخ في الساق ” وانجز المرحلة الكبيرة مع علاجه وتبقى له القليل منها وهي العلاج الطبيعي عن طريق السباحة وتقوية العضلات واللياقة البدنية بينما استبعد من الجهاز الفني للمنتخب السعودي بداعي الإصابة وحاجته لمزيد من العلاج والتأهيل بالفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع