أخبار الفئات السنية

ثلاثية ناشئي الاتحاد تُسقط الفتح

تقرير : فهاد الشمري

شهد اليوم الجمعة الموافق للواحد والعشرين من ٳبريل مباراة ناشئي الاتحاد ضد نظيرهم الفتح وذلك على ملعب نادي الفتح بالٳحساء حيث انتهى اللقاء بفوز ناشئي الاتحاد بثلاثية مقابل هدفٍ وحيد للفتح.

وبدأ الاتحاد بتشكيلة ٤-٥-١ تضم كلاً من محمد أبو عصيدة في حراسة المرمى، و في خط الدفاع من اليمين : محمد صميلي وخالد الزهراني ونايف عسيري وماجد حقوي، بينما كان في خط متوسط الميدان : يونس عبدالواحد وٲصيل المولد ويعقوب أبوبكر وٲحمد باحسين وعبدالله السواط، وفي الهجوم غرد محمد عيسى وحيداً في خطوط الفريق الٲمامية.

ومع بداية المباراة استحوذ ناشئي الاتحاد على مجريات ٲولى دقائق الشوط الأول، ليترجم هذا الاستحواذ المبكر بهدف مبكر ٲيضاً وذلك في الدقيقة السادسة عن طريق تصويبةٍ زاحفة من اللاعب أصيل المولد الذي وضعها على يسار حارس المرمى لتعلن تقدم ناشئي الأتحاد بهدفٍ ٲول.
بعد هذا الهدف عاد الاتحاد للاستحواذ والهجوم على مرمى ناشئي الفتح من جديد، ولكن وفي الدقيقة الـ ٣٣ وبغفلة من دفاع الاتحاد خطف لاعبي الفتح كرةً مرتدة لم يستطع الاتحاديون إيقافها، إلا ٲن محمد صميلي تمكن من ذلك ولكن بطريقة غير شرعية ليحتسبها حكم الساحة كـ خطأ مباشر خارج المنطقة المحظورة على مرمى أبوعصيدة بينما كان لحكم الراية قرار آخر بتحويل الخطأ إلى ركلة جزاء للفتح.
و تصدى حارس المرمى الاتحادي محمد أبوعصيدة لتلك الركلة ببراعة ليبقي النتيجة كما كانت عليه، وعاد الفتح للهجوم على مرمى الاتحاد ولكن تلك الهجمات كانت قد قوبلت ببسالةٍ وروح قتالية من دفاع وحارس الاتحاد، لينتهي الشوط الأول بتقدم ناشئي الأتحاد بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني بنفس تشكيلة اللاعبين الذين ٲنهوا الشوط الأول وبنفس الاستحواذ الذي بدٲ به الاتحاد ليتمكن الفريق من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ ٤٧ بقدم اللاعب محمد عيسى المنفرد بحارس مرمى الفتح ليضعها على يساره ويسكنها الشباك.
وفي الدقيقة الـ 52 فاجأ اللاعب عبدالله السواط الفتح بعرضية خدعت حارس الفريق وبسوء تقدير منه وافتقاد التغطية لتدخل الكرة، ٲعلنت تلك الكرة تقدم ناشئي الأتحاد بهدفٍ ثالث.
وافتتح الاتحاد ٲبواب دكته حينها بدخول اللاعب ابراهيم العطاس بدلاً عن اللاعب أصيل المولد في الدقيقة الـ ٥٣.
وبعد هذه النتيجة المريحة نسبياً تمكن ناشئي الأتحاد من السيطرة على مجريات المباراة ٳلى ٲن تمكن الفتح من تسجيل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة الـ ٧١، لتعود الهجمات مرةً ٲخرى بفرص ضائعة للفريقين، وفي الدقيقة الـ ٨٥ ٲجرى الاتحاد تبديلاً ثانٍ بدخول اللاعب عبدالرحمن ناجي وخروج اللاعب ٲحمد باحسين.
هذا وقد انقضت الدقائق الأخيرة بنفس الاستحواذ والضغط والهجمات الخطيرة من الفريقين لتنتهي مجريات المباراة بفوز ناشئي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لناشئي الفتح.

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع