أخبار الاتحاد

سيف سلمان : سأتجه للفيفا الأيام القادمة ، و وعود الإدارة السابقة لم تنفذ .

مهند اللحياني

تحدث لاعب نادي الاتحاد اللاعب العراقي سيف سلمان عبر برنامج آخر شوط و الذي يعرض على MBC PRO مع المقدم عبدالله العضيبي ، عن قضيته في نادي الاتحاد و عن مستحقاته المتبقية .
حيث قال في البداية : ” إن تعامل الإدارة السابقة لنادي الاتحاد كان سيئًا جدًا في جميع الأمور الإدارية ، و أقول لجماهير نادي الاتحاد صبرت بما فيه الكفاية و جماهير الاتحاد صاحبة الفضل على سيف سلمان ” و أضاف : ” عامان صابر على مستحقاتي على نادي الاتحاد و لم أتحصل من وعود الإدارة السابقة شيئًا ، و كانت جميع وعودهم كاذبة ” .

 
و استطرد في حديثه قائلا : ” جميع قرارتي كانت من جانب القانون ، و مبلغي المستحق على نادي الاتحاد مليون دولار . اشتكيت على الإدارة السابقة عند الاتحاد السعودي و غرفة فض المنازعات و كسبت القضية الحمد لله ” .

 
و استكمل حديثه : ” أرسلت خطابات للإدارة الحالية لتسديد مستحقاتي و لكن اكتشفت أن الإدارة الحالية متقدمة علي بشكوى لدى المحكمة و أنا أريد حل القضية بشكل ودي ” ، و أضاف : ” خلال الأيام القادمة سأتجه للفيفا كحل أخير لتسديد كامل مستحقاتي ، و الإدارة السابقة لم تقدرني كلاعب ، و أنا الوحيد من اللاعبين الذي سكن في فندق ”
تم التدقيق : عهود هلابي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع