أخبار الصحف السعودية

النادي | قاروب: لم يهتموا بقضايا الاتحاد

حمل ماجد قاروب، المحامي السابق لنادي الاتحاد إدارتي الراحل أحمد مسعود وحاتم باعشن مسؤولية الوضع القانوني والقرارات القضائية الدولية الصادرة بحق النادي.
وكشف قاروب في تصريحات إعلامية إن إدارتي المسعود وباعشن «لم تتعاملا بشكل صحيح وكما ينبغي مع قضايا النادي رغم خطورتها»، مشيرا في الوقت ذاته، إلى نفاد القرض المالي الذي منح للنادي الجداوي من أجل تسديد ديونه وحل كافة قضاياه.
وأضاف: «تم حصر قضايا النادي وتدوينها، وكانت عبارة عن 47 قضية، حيث تم انجاز منها ما بين 14 إلى 16 قضية، قبل أن تنهي اللجنة عملها بسبب عدم توفر السيولة المالية الكافية لمواصلة حل القضايا المتبقية».
وتابع: «عقب ذلك أنتهى دور اللجنة وتقدمت باستقالتي حينها، مع تنازلي عن كافة اتعابي طوال تلك الفترة التي قضيتها، حيث أنني تقدمت بخطاب رسمي إلى إدارة الراحل أحمد مسعود واعتذرت عن مواصلة العمل».
واختتم المحامي السابق للنادي الجداوي بقوله: «إدارتي أحمد مسعود وأحمد باعشن لم تعطيا القضايا اهتماما كبيرا ولم تتعاملا معها بشكل صحيح وكما ينبغي رغم خطورتها، لذا تم صدور بعض القرارات ضد النادي لعل آخرها حرمانه من التسجيل خلال فترتين مقبلتين بسبب اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي.».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع