أخبار الصحف السعودية

الرياض | تقدمت بشكوى ضد الأهلي.. وطلبت المستندات من «الفيفا»


جدة – خالد الدماك
طالبت إدارة الاتحاد بتزويدها من الاتحاد الدولي لكرة القدم – عن طريق الاتحاد السعودي – بأرقام الديون المسجلة على النادي لصالح لاعبين ومدربين ووكلاء، ومعرفة في أي عام تم التعاقد معهم وفي عهد أي إدارة.

وقالت المصادر: “في حال رد الاتحاد الدولي وأوضح أرقام الديون وتواريخ العقود والمطالبات ستطلب إدارة نادي الاتحاد من الجهات المعنية بالسعودية بمخاطبة الرؤساء التي تمت في عهدهم الصفقات، وتحميلهم المبالغ، وتجميد حساباتهم مالم يستجيبوا”.

الجدير ذكره أن آخر عقوبة تلقتها الإدارة هو قرار المنع من التسجيل لفترتين مقبلتين مما أضر بالإدارة التي بدأ يساورها القلق خشية وصول مطالبات أخرى لا تعلم في عهد من؟.. وبالتالي تكبيد النادي عقوبات إضافية ربما تصل إلى تهبيطه إلى الدرجة الأولى بعدما كان ينافس ولايزال على بطولة “دوري جميل”.

من جهة أخرى علمت “الرياض” أن إدارة الاتحاد بصدد رفع شكوى ضد الأهلي تطالب خلالها دفع ما يقارب من ثمانية ملايين ريال قيمة انتقال المدافع سعيد المولد الذي وقع معه الاتحاد عقد انتقال بالسقف الأعلى قبل ثلاثة أعوام ولكنه تراجع وانتقل إلى فارنزي البرتغالي لمدة عام ثم عاد إلى الرائد ومنه إلى الأهلي قبل ثلاثة أشهر تقريباً، ما جعل إدارة الاتحاد ترفع قضية ضد اللاعب والأهلي والمطالبة بقيمة عقد انتقاله بعد التوقيع الرسمي للاتحاد والتراجع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع