أخبار الاتحاد

الاتحاد الثالث “وقريباً” كلام ثاني .

 

 

 
أنمار حجازي – مكة المكرمة

صعد الفريق الكروي الاول إلى المركز الثالث بالدوري وذلك بعد تغلبه على فريق نادي الشباب بهدفين دون مقابل في ملعب الملز بالرياض في الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل وبعد هزيمة النادي الاهلي من نادي النصر أمس بهدفين دون مقابل ايضاً في ملعب الجوهرة بجدة .

واصبح ترتيب دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية الجولة الـتاسعة عشر الهلال في صدارة الترتيب بـ47 نفطة والنصر والاتحاد ثانياً وثالث ب 41 نقطة ولكن حصل النصر على المركز الثاني بسبب فارق المواجهات .
ومن المتوقع أن يصدر قرار خلال الفترة القليلة المقبلة يقضي بعودة الثلاث نقاط لنادي الاتحاد من جديد وذلك بعدما انتشرت تسريبات من القرار في مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن نقاط الاتحاد ستعود قريباً .

وسيصبح الاتحاد في المركز الثاني في الترتيب بفارق 3 نقاط عن المتصدر الهلال وبفارق 3 نقاط عن الثالث النصر مع العلم بأنه تبقى للأتحاد مواجهتين مباشرة في الدوري مع الهلال في جدة والنصر في الرياض .

وتتطلع الجماهير الاتحادية بإستعادة نقاط فريقها للإستمرار في المنافسة على الدوري وبشكل قوي بأعتبار أن الفرق المنافسة (الهلال ، النصر ) لهم الكثير من الواجهات القوية في الدوري التي لا تزال موجودة ولم تلعب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع