أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بيتوركا يغربل الاتحاد ويضع الرباعي الأجنبي تحت المجهر … رفض إراحة النمور وأبدى امتعاضه من الأداء أمام النصر

تركي أبوعيشة – أنور الغامدي سعيد سعد 

رفض مدرب فريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا منح إجازة للاعبين عقب مباراتهم أمام النصر التي خسرها الفريق بهدفين لهدف وأخضعهم للتدريبات والتي استهلها بعقد اجتماع موسع مع كافة اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك بحضور الجهاز الفني المساعد له حيث قدم نفسه وأعضاء الجهاز الفني ومهمة كل عنصر منهم وشرح للاعبين آلية عمله وبرنامجه في التدريبات.
من جانبهم رحب اللاعبون بمدربهم بيتوركا مؤكدين أنهم سوف يعملون على تقديم كل ما لديهم تحت قيادته لتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع إليها كافة الاتحاديين.
في حين أشارت المعلومات إلى أن الروماني بيتوركا قد أبدى امتعاضه الشديد لمستويات بعض اللاعبين في مباراتهم الأخيرة التي تابعها من المدرجات بسبب الفوضى والعشوائية في الأداء.
كما أكدت المصادر إلى أن بيتوركا قد وضع الرباعي الأجنبي تحت المجهر وأنه سيقف على مستوياتهم في مباراة الفريق المقبلة أمام هجر ضمن الجولة التاسعة من الدوري وكذلك في معسكر الفريق الذي سيقام في تركيا خلال فترة التوقف القادمة حيث سيجري الروماني غربلة كبيرة في الفريق وذلك بتحديد احتياجاته من اللاعبين وتقييمهم حسب امكانياتهم.
وكان مران الفريق الاتحادي قد شهد مشاركة جميع اللاعبين، وقد وجه المدرب بيتوركا اللاعبين الذين شاركوا في لقاء النصر بتأدية تدريبات استرجاعية، فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية، والتي تأتي في إطار التحضيرات لمواجهة الفريق المقبلة أمام هجر يوم الجمعة القادمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع