أخبار الألعاب المختلفةأخبار المنتخب السعودي

منتخب الطاولة يتأهل للنهائي

يوسف الشيخي : جدة

تأهل المنتخب السعودي الاول لكرة الطاولة للمباراة النهائية في بطولة غرب آسيا الأول والمقامة حالياً في الأردن في مدينة العقبة حيث سيقابل المنتخب الأردني على النهائي مساء اليوم حيث ضم المنتخب السعودي لكرة الطاولة لاعبين من نادي الاتحاد الكابتن ” عبدالعزيز العباد” والكابتن ” عبدالعزيز العمري ” للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات المقامة في الأردن  في منطقة العقبة من تاريخ 9 -12 فبراير. حيث شاركة المنتخبات الامارات والبحرين وفلسطين
والعراق والسعودية و الأردن في البطولة ،
وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى لكرة الطاولة، التي يقيمها اتحاد غرب آسيا بالتعاون والتنسيق مع اتحاد اللعبة الاردني، وتقام كافة لقاءاتها في صالة راهبات الوردية بمدينة العقبة على مستوى الفرق والفردي.
وقال رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي:  إن اللجان الخاصة فرغت من الانتهاء من كافة التحضيرات سواء كانت الفنية أو الإدارية، حيث باتت الصالة الرياضية جاهزة لاحتضان اللقاءات، والتي ستقام على فترتين صباحية ومسائية وللفئات العمرية “الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والزهرات”، مؤكدا أن اتحاد غرب آسيا اختار مدينة العقبة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير نظرا لما تحتله المدينة من مكانة كبيرة وما تتميز به من تاريخ عريق.
واعلنت اللجنة المنظمة عن الشعار الرسمي للبطولة والذي يرمز الى لعبة كرة الطاولة، والى مدينة العقبة (البحر).
تدقيق : ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع