أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يستعين بالشباب لتعويض الغيابات أمام الوحدة

سعيد المعبدي – عبدالعزيز الزهراني – جدة
توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاقية مع عدد من الرعاة للتوقيع معهم خلال الشهر المقبل، وكشفت مصادر «المدينة» عن اقتراب التوقيع مع شركتين كبيرتين لم يكشف المصدر عن اسمهما، نظرًا لسرية المفاوضات بين الأطراف.

من جهة ثانية، تصدر محكمة التحكيم الرياضي «CAS» خلال أسبوعين قرارًا يقضي بدفع مستحقات مدرب الفريق الأول السابق، الروماني فيكتور بيتوركا، حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة المبالغ المستحقة ٧ ملايين يورو، ما يضع الإدارة الاتحادية في موقف محرج، نظرًا لعدم توفر المال وكثرة الالتزامات المالية التي تسببت بها إدارات سابقة، في ظل ابتعاد الداعمين خلال الفترة الماضية.

الاستعداد للوحدة

على صعيد الفريق الكروي الأول، غادر اللاعب قصي الخيبري إلى الدمام للتعاقد مع نادي القادسية بعقد يمتد إلى نهاية الموسم بعد اتفاق الطرفين على كافة بنود العقد، ومن المنتظر أن يتم تسجيل ربيع سفياني بدلًا منه ضمن القائمة، ليتسنى له المشاركة في لقاء الوحدة السبت المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري جميل للمحترفين.

وتأكد غياب المدافع بدر النخلي عن مواجهة الوحدة لعدم جاهزيته الفنية بعد إصابته مؤخرًا في العضلة الضامة، على أن يعود للمشاركة مع الفريق في لقاء الديربي أمام الأهلي الأسبوع المقبل، ويسعى الجهاز الطبي لتكثيف الجرعات العلاجية للاستفادة من خدماته.

وتواصلت استعدادات الفريق الاتحادي للقاء الوحدة، وركز التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق، على الأسماء البديلة والتي ستشارك بدلًا من الذين ستمنعهم ظروف المشاركة الخارجية مع منتخبات بلادهم أو الإصابات.

واجتمع المدرب مع اللاعبين لشرح تعليماته، خلال التدريبات الفنية، لتطبيق بعض التكتيكات الخاصة باللقاء المقبل أمام الوحدة، كما ركز على الجوانب اللياقية لدى اللاعبين الذين لديهم ملاحظات على اللياقة البدنية، كما أجرى المدرب مناورة بين مجموعتين من اللاعبين.

ومن المرجح أن تظهر وجوه جديدة في قائمة الاتحاد لمباراة الوحدة، بعد استمرار الثلاثي الشاب في تدريبات الفريق الأول، وهم عمار النجار وحسين حلواني ومعن الحذيفي، بالإضافة إلى اللاعب عبدالرحمن الريو الذي استدعاه المدرب لمباراة الطائي الماضية في كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما طلب سييرا من خالد السميري الانضمام للتدريبات فور وصوله إلى جدة قادمًا من تركيا بعد انتهاء مشاركته مع منتخبنا الوطني للشباب.

وفد ياباني

في سياق آخر، زار وفد من الاتحاد الياباني لكرة القدم أمس نادي الاتحاد للاطلاع على مرافق النادي وذلك في إطار تحضيرات اليابانيين للقاء منتخبنا الوطني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

سلامة باجندوح

وفيما يخصّ حالة جمال باجندوح لاعب وسط الفريق، طمأن الشريك الطبي للنادي «بوبا» الاتحاديين بعدم وجود إصابة في عضلات الفخذ والتي شعر ببعض الألم فيها، وتواجد اللاعب في صالة الحديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع